بيراميدز والمقاولون العرب.. الدوري المصري الممتاز l موعد المباراة والقنوات الناقلة

يفتح استاد الدفاع الجوي أبوابه لاستقبال مواجهة بيراميدز والمقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019، ويدخل فريق الأهرام المباراة بشعار لا بديل عن الفوز بعدما تلقى الهزيمة في الجولة الماضية على يد فريق الجونة بهدفين مقابل هدف، بينما يطمح لاعبي المقاولون العرب وجهازه الفني في تحقيق المفاجأة والفوز على فريق بيراميدز وحصد الثلاث نقاط لاستكمال سلسلة الانتصارات بعدما تمكن من الفوز على فريق سموحة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

بيراميدز والمقاولون

بيراميدز والمقاولون

يشهد الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم موسمًا استثنائيًا ليس بسبب ضغط المباريات بالنسبة للفرق المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وإنما بسبب الحالة التي أوجدها فريق الأهرام بعدما قام تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بالاستثمار في الرياضة وشرائه فريق بيراميدز.

نتيجة بحث الصور عن بيراميدز والمقاولون

وبالرغم من امتلاك فريق الأهرام لكوكبة من أبرز اللاعبين إلا أن النتائج لم تأتي على النحو الذي يطمح إليه مما أدى إلى توالي الأجهزة الفنية على الفريق وصولًا إلى المدرب رامون دياز الذي يتولى الإدارة الفنية لفريق الأهرام خلال الفترة الأخيرة.
وبسبب كثرة الخلافات بين تركي آل الشيخ من جهة ومجلس إدارة النادي الأهلي من جهة أخرى وبعد الهجوم على مجلس اتحاد كرة القدم على خلفية الأزمة التي نشبت بين الاتحاد المصري لكرة القدم وبين النادي الأهلي بسبب استبدال مباراة الأهلي ضد الأهرام في الدوري وجعلها مباراة ضمن منافسات دور الــ 16 في بطول كأس مصر، قرر تركي آل الشيخ إنهاء استثماراته الرياضية في مصر والإعلان عن بيع نادي الأهرام للمستثمر الإماراتي سالم الشامسي.

صورة ذات صلة

كل هذه الأمور تزيد مواجهة بيراميدز والمقاولون العرب متعة وإثارة وخصوصًا في ظل اقتراب النادي الأهلي ومواصلة انتصاراته واستغلاله لتعثر فريق الأهرام ضد الجونة في الجولة الماضية ووصوله للنقطة 45 مما يجعل لاعبي بيراميدز تحت الضغط وعدم وجود رفاهية لديهم في خسارة أي نقطة خلال المواجهات المتبقية من عمر الدوري المصري 2018/2019.

الجدير بالذكر أن فريق الأهرام يتواجد في المركز الثاني برصيد 45 نقطة من أصل “23” مباراة، بينما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 34 نقطة من أصل 23 مباراة.

نتيجة بحث الصور عن بيراميدز والمقاولون

إقرأ أيضاً : الزمالك وبترو أتليتكو.. في كأس الكونفيدرالية الأفريقية l موعد المباراة والقنوات الناقلة

آخر تحضيرات بيراميدز والمقاولون العرب والتشكيل المتوقع

وعلى الجهة الأخرى نجد أن المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عماد النحاس، يقدم أداءً جيدًا منذ توليه المسئولية الفنية لفريق ذئاب الجبل، ويسعى عماد النحاس في تحفيز لاعبيه من أجل الظهور بمستوى قوي خلال مواجهة الأهرام والمقاولون العرب وحثهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط.

ويدخل النحاس مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب وكل الأوراق متاحة لديه حيث لن يغيب أي لاعب من لاعبي المقاولون بداعي الإصابة أو بداعي الإيقاف، بينما من جهة فريق الأهرام يغيب اللاعب على جبر عن مواجهة المقاولون بسبب حصوله على الكارت الأحمر خلال مباراة الجونة في الجولة الماضية.

نتيجة بحث الصور عن بيراميدز والمقاولون

إقرأ أيضاً: الأهلي ضد الجونة.. الأحمر يبحث عن مواصلة الانتصارات في الدوري

موعد مباراة الأهرام والمقاولون العرب

  • الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بطاقة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

  • المباراة بيراميدز – المقاولون العرب
  • اليوم الأحد 24 / فبراير / 2019
  • الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة / الساعة 19:00 بتوقيت مصر
  • القناة الناقله أون سبورت + النيل للرياضة
  • الملعب الدفاع الجوي

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.