“بيراميدز” في تصريح رسمي ينفي القيمة المزيفة للأعب “محمد حمدي” ويحذر من الحسابات الوهمية

في ظل الشائعات الكثيرة التي تحيط بنادي “بيراميدز” اصدر النادي بيان رسمي على موقعه على وسائل التواصل الأجتماعي “تويتر” حذر فيه من الحسابات العديدة التي تنتحل إسمه وتنشر أخبار كاذبة، تهدف الإسائة للنادي وعلاقاتة مع الإندية بالدوري المصري، ويواجه نادي “بيراميدز” هجوم عنيف من بعض الاشخاص لتقليل من نجاح تجربة الإستثمار في الرياضة المصرية، رغم نجاح النادي حتى الآن في إحتلال المرتبة “الثانية” بالدوري المصري خلف نادي “نادي الزمالك”، في حين هناك مبريات مؤجلة للنادي “الأهلي” من شأنها إذا ربحها أن تجعله على القمة.

"بيراميدز" في تصريح رسمي ينفي القيمة المزيفة للأعب "محمد حمدي" ويحذر من الحسابات الوهمية 2 23/11/2018 - 1:03 ص

"بيراميدز" في تصريح رسمي ينفي القيمة المزيفة للأعب "محمد حمدي" ويحذر من الحسابات الوهمية 1 23/11/2018 - 1:03 ص

وقد علق حساب النادي على “تويتر” قائلاً :-

“يود النادي أن ينبه أن هناك العديد من الأخبار الغير صحيحة التي تم فبركتها في المرحلة الماضية بهدف الإساءه لعلاقات نادي “بيراميدز” ببقية الآندية التي نعتز بها كثيراً”، كما نحذر من إتباع تلك الصور المفبركة والحسابات الوهمية وتصديق ما يأتي بها فهى كذب جملةً وتفصيلا”.

كما أرفق الحساب الخاص بالنادي “تغريدة” للمستشار “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي “بيراميدز”، صرح فيها عن قيمة صفقة الأعب “محمد حمدي” لاعب النادي “المصري” السابق  وتكذيب الأخبار المتداولة عن قيمة الصفقة بين الحسابات المزيفة التي تحمل إسم النادي.

يذكر أن نادي “بيراميدز” تعادل في اللقاء الأخير له في الدوري المصري امام نادي “وادي دجلة” تحت القيادة الفنية الجديدة للكابتن “حسام حسن”.