جدول المباريات المجانية على القناة المفتوحة في كأس العالم روسيا 2018 للعرب سات والنايل سات

نقلت وكلات إعلان بي أن سبورت جدول المباريات المجانية من كأس العالم على تردد القنوات المفتوحة للقمر الصناعي النايل سات وكذلك العرب سات “بدر 6″، وأيضا قمر سهيل سات، وذلك وفق ما نشر على موقع روسيا اليوم، بعد البيان الذي صدر عن مجموعة قنوات beinsport، نحو إذاعة 22 مباراة من مونديال روسا 2018 وفق الاتفاق الرسمية بينها والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

بي ان سبورت تعلن جدول المباريات المجانية على القناة المفتوحة في كأس العالم روسيا 2018 للعرب سات والنايل سات

نقلت قنوات بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات والعربسات مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية، ومباراة مصر والأوروجواي، بجانب مباراة نجيريا وكرواتيا، وقبلها بيرو والدينمارك، وسنرفق لكم ما نسب إلى شبكة قنوات بي أن سبورت نحو جدول المباريات المجانية على القناة المفتوحة لمتابعة جانب من منافسات كأس العالم روسيا 2018.

تحديث: سننشر لكم بشكل يومي بمشيئة الله تنوية عن المباريات التي سيتم إذاعتها على تردد القنوات المفتوحة للتأكيد على الجدول المرفق أدناة

جدول المباريات المجانية على قنوات بي إن سبورت

ننشر لكم الآن أسماء المباريات المرتقب متابعتها على تردد قناة bein sport، خلال الأيام المقبلة من خلال دور المجموعات في المونديال العالمي روسيا 2018، والذي نشر تحت مسمى جدول المباريات المجانية، والذي يشمل مباريات المنتخبات العربية، وكانت مصر والمغرب أعلنتا عن نقل 22 مباراة على القنوات الأرضية وفق لوائح الفيفا.

الاثنين 18/6- تونس مع إنجلتر.. الترجيحات تصب نحو مباراة السويد وكوريا الجنوبية

الثلاثاء 19/6- روسيا مع مصر

الأربعاء 20/6- المغرب مع البرتغال، وأوروغواي مع السعودية.

السبت 23/6- بلجيكا مع تونس

الأحد 24/6- اليابان مع السنغال

الاثنين 25/6- السعودية مع مصر، وإسبانيا مع المغرب

الخميس 28/6- بنما مع تونس

كما ستبث على القناة المفتوحة مباراتان من دور الـ16 لمونديال روسيا، بالإضافة إلى ثلاثة مباريات من ربع النهائي، ومباراتان في نصف النهائي والمباراة النهائية.

يذكر أن الشبكة القطرية اتفقت مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ببث 22 مباراة على القناة المفتوحة مجانا.

المباريات المجانية على بي إن سبورت

أوضحت قنوات بي إن سبورتس، أن جدول المباريات سيشمل كذلك مباراتان في دور 16، و3 مباريات في دور ربع النهائي، وفي دور الأربعة أو نصف النهائي سيتم نقل مباراتان، والمباراة النهائية.

تحديث: مباراة الأحد 17-6-2018 على القناة المفتوحة لمجموعة قنوات بي إن سبورت قد تكون مباراة كوستاريكا وصربيا والمقرر إقامتها الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصرا بتوقيت الدار البيضاء.

تحديث: تشير الأخبار التي وردت اليان لكون المباراة المجانية المقدمة على تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة ستكون السويد وكوريا الجنوبية، فينا يترقب عشاق كرة القدم بالوطن العربي أن تكون مباراة تونس وانجلترا من بين المباريات المجانية.



اترك تعليقاً