بوروسيا دورتموند يستعد للتفاوض مع ريال مدريد للاحتفاظ باللاعب أشرف حكيمي

يستعد النادي الألماني بوروسيا دورتموند في التخطيط للاحتفاظ باللاعب المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي ريال مدريد السابق، عقب انتهاء إعارته في نهاية هذا الموسم الجاري 2019-2020.

في غضون ذلك ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة النادي الألماني بوروسيا دورتموند سوف تقوم بتقديم طلب رسمي لفريق ريال مدريد بشأن الاحتفاظ بلاعبهم الحالي أشرف حكيمي، سواء من خلال تجديد الإعارة أو الانتقال للعب في صفوفهم بشكل دائم، في الوقت ذاته يسعى الفريق الألماني دورتموند للإبقاء على حكيمي عقب الموسمين القادمين على سبيل الإعارة داخل “سيجنال إيدونا بارك”.

كما أضافت الصحيفة الإسبانية أن العلاقات بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند جيدة جداً، ومن المحتمل أن تؤدي هذه العلاقة الجيدة بين الفريقين للاحتفاظ بحكيمي ضمن الصفوف الألمانية، ومن المتوقع أيضاً أن يفكر النادي الملكي في الإستغناء عن خدمات حكيمي لبوروسيا دورتموند مقابل الحصول على خدمات المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند.

في المقابل يرغب النجم المغربي أشرف حكيمي في العودة إلى فريقه السابق ريال مدريد، وقد أكد في وقت سابق على حسابه الرسمي قائلاً:” إذا كان ريال مدريد يريدني أن أعود، فسأعود”، في الوقت ذاته قدم النجم أشرف حكيمي أداء مميز في الدوري الألماني خلال الموسمين الماضيين، وشارك في 65 مباراة، وسجل 10 أهداف، كما قدم 17 تمريرة حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد