بورتو في مواجهة صعبة أمام ذئاب روما


سيلتفي هذا المساء روما الإيطالي مع مضيفه بورتو البرتغالي في مباراة الإياب من دوري الستة عشر من دوري أبطال أوروبا وسط تكهنات حول مستقبل المدرب أوزيبيو دي فرانسيسكو.

تقارير في إيطاليا تشير إلى أنه يمكن طرد المدرب البالغ من العمر 49 عاماً إذا خسر فريقه أمام منافسيه البرتغاليين يوم الأربعاء.

وإستطاع  فريق دي فرانشيسكو التقدم 2-1 في مباراة الذهاب، بعد أن أعاد أدريان لوبيز لبورتو حظوظه كاملة في بعد تسجيله هدف تقليص الفارق.وفاز روما على مضيفه لاتسيو 3-صفر يوم السبت ليبقى متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الرابع وقال دي فرانشيسكو “لقد حاولنا تحسين بعض المواقف. ومن الناحية النفسية لن يكون ذلك مناسبًا لنا هذا العام ونحن بحاجة إلى التغيير”.

.“لا  يمكنك التقليل من شأن الديربي لكن  الطريقة التي لعبنا بها لا علاقة لها بدوري الأبطال. لقد حدث هذا لنا في كثير من الأحيان هذا الموسم، ونحن حقا يجب أن نعمل على الجانب العقلي من الأشياء.وتراجع فريق بورتو عن زعامة الدوري البرتغالي بعد خسارته أمام بنفيكا بهدفين لهدف ويأمل الجانب البرتغالي في بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ 2014-2015. وبلغ روما نصف النهائي الموسم الماضي قبل أن يهزمه ليفربول. ولكن هدف بورتو خارج ملعبه في استاد أوليمبيكو قد يمنحه الامل والتحفيز في التقدم إلى دور الربع النهائي من المسابقة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.