بهدف “ماركوس راشفورد” “مانشستر يونايتيد” ينتزع المركز الخامس من فريق “الأرسنال” ويواصل سلسلة العروض المميزه

يواصل فريق “مانشستر يونايتيد” تقديم العروض المميزة تحت قيادة المدرب النرويجي “سول شاير”، من خلال فوزه اليوم على فريق “ليستر سيتي” بهدف مقابل لاشىء أحرزه اللأعب “ماركوس راشفورد”، وبهذا الفوز ينتزع الشياطين الحمر المركز الخامس في ترتيب “البيريميري ليج” من غريمة اللدود “الأرسنال”، الذي خسر اليوم أيضاً أمام فريق “مانشستر سيتي” بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بهدف "ماركوس راشفورد" "مانشستر يونايتيد" ينتزع المركز الخامس من فريق "الأرسنال" ويواصل سلسلة العروض المميزه 1 3/2/2019 - 11:03 م
ملخص مباراة مانشستر يونايتيد وليستر سيتي 1/0
مانشستر يونايتيد وليستر سيتي 1/0

بدأ “اليونايتيد” اللقاء بضغط وإمتلاك للكرة بنسبة كبيرة، حيث تفوق خط نصف الرد ديفلز على فريق “ليستر سيتي” الذي ظل لاعبيه يشاهدون الكرة وهى تتناقل بين قدمي لاعيبة “المان يونايتيد”، وفي كرة من الجهة اليسري يعرضها اللأعب الإنجليزي “لوك شو” ليقابلها اللأعب الإنجليزي أيضاً المتألق “ماركوس راشفورد”، براسية تفتقد للتركيز ليضيع فرصة هدف مؤكد “للمان يونايتيد”.

ثم يستمر الرد ديفلز في الضغط والهجمات المتتالية، وفي كرة إستخلصها دفاع فريق الثعالب، ليمررها بالخطأ للأعب الفرنسي “بول بوجبا” الذي قامه بدوره المميز فيه بتمريرها بدقة وعناية فائقه لتصل للأعب الإنجليزي “ماركوس راشفورد” امام المرمي ليحرز منها الهدف الأول لليونايتيد.

ويظل الفريق الأحمر يمتلك ويستحوذ على المباراة بدون اى خطورة تذكر لفريق الثعالب، الذي اكتفي بمشاهدة، فريق اليونايتيد وهوا يعزف أجمل الألحان على ملعب “الكينج بور”، وينتهى الشوط الأول بتقدم “اليونايتيد” بهدف مقبل لاشىء.

يبدأ الشوط الثاني بأستفاقه نسبية لفريق “ليستر سيتي” وضغط قوي على دفعات فريق “مانشستر يونايتيد” الذي كانت لكل هجمات فريق الثعالب سد قوى، تحطمت عليه أغلب هجمات فريق الثعالب، وقام المدير الفني المخضرم “سول شاير” بتغير اللأعب “سانشيز” الذي لم يقدم أو يضف اى شىء من بداية المباراة ونزول اللأعب الفرنسي “مارسيال” بدلاً منه وملاء الرواق الأيسر نشاط وحيوية.

واستغل فريق “ليستر سيتي” ضربة حرة مباشرة أمام المرمي، ليلعبها اللأعب الجزائري “رشيد غزال” بكل قوة ليخرجها المخضرم “دى خيا” ببراعة من المرمي، وتعد هذه الفرصه الأخطر في اللقاء، لفريق “ليستر سيتي”.

وكانت تغيرات المدرب النرويجي “سول شاير” بعد خروج اللأعب التشيلي “سانشيز” ودخول الفرنسي “مارسيال” قام بأخراج اللأعب “ماركوس راشفورد” ونزول اللأعب البلجيكي “لوكاكو” وقام باخراج اللأعب “ليندجارد” ونزول المدافع الإنجليزي “جونز”، وانتهت المباراة بأنتصار مهم جداً لأشبال المدرب “سول شاير”، ليواصلو سلسلة المباريات المميزة، ويتقدمون للمركز الخامس في سلم ترتيب الدوري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.