بن شرقي يصدم الزمالك.. عايز 90 مليون جنيه للتجديد !

تعرضت إدارة الزمالك لصدمة كبيرة من المطالب المادية التي ألمح إليها النجم المغربي أشرف بن شرقي من أجل التجديد للبيت الأبيض لثلاثة مواسم إضافية.

بن شرقي يصدم الزمالك.. عايز 90 مليون جنيه للتجديد ! 2 23/6/2021 - 2:05 م

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك في يونيو 2022 فيما تحاول إدارة البيت الأبيض من أجل تجديد تعاقد اللاعب لاسيما أنه من العناصر المميزة التي تحسم الكثير من المباريات.

وطلب بن شرقي من الزمالك الحصول على 1.8 مليون دولار في الموسم الأول للتحديد ثم 1.9 مليون دولار للموسم الثاني للتجديد بينما الموسم الثالث سيصل راتبه إلى مليوني دولار.

بن شرقي يصدم الزمالك.. عايز 90 مليون جنيه للتجديد ! 1 23/6/2021 - 2:05 م

ويعني ذلك أن بن شرقي سيحصل على نحو 90 مليون جنيه من أجل التجديد وذلك إذا ما جرى حساب مبلغ الضرائب الذي يرفض اللاعب تحمله أيضا.

وكان الزمالك قد فشل في تلبية المطالب المادية للنجم التونسي فرجاني ساسي وفشل أيضا في إيقاف عملية احتراف مصطفى محمد بينما يحاول الحفاظ على ما تبقى من القوام الرئيسي للفريق المرحلة المقبلة خاصة أنه نجح في تجديد تعاقد نجم الدفاع محمود حمدي الونش.

اقرأ أيضا : عاجل: الأهلي يضم سفيان رحيمي على طريقة بانون

وطلب الونش مضاعفة راتبه ليصل إلى 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد وترتفع فيما تبقى من مواسم فيما كان اللاعب محل طلب من إدارة النصر السعودي التي ترغب في الحصول على قلب دفاع مميز.

وتحاول إدارة الزمالك البحث عن حلول جذرية للأزمة المادية التي يعانيها البيت الأبيض مؤخرا لاسيما أن الحساب الذي جرى فتحه للتبرع من جانب المحبين للنادي لا يمكنه تغطية تكاليف تجديد عقد النجوم في المستقبل خاصة أنه الفرنسي باتريس كارتيرون يأمل في التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز وأيضا تعويض رحيل فرجاني ساسي من خلال ضم لاعب وسط مخضرم ويملك الكثير من الخبرات.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.