بنزيما هداف الليجا

تمكن الفرنسي كريم بنزيما رأس حربة النادي الملكي من أنتزاع صدارة هدافي الدوري الأسباني الممتاز بعد أن أحرز هدفين في شباك نادي إيبار في أطار مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الأسباني كما حافظ على المستوي المتميز الذي يقدمه منذ بداية هذا الموسم.
وأستطاع بنزيما أن يحرز الهدفين في الشوط الأول من عمر اللقاء الذي تسيده بالكامل نادي ريال مدريد بأداء مقنع ونتيجة أيجابية كبيرة.
بهذين الهدفين رفع بنزيما رصيده من الأهداف هذا الموسم إلي تسعة أهداف وينفرد بصدارة هدافين الدوري الأسباني “الليجا” وتجاوز بهما ايضاً مهاجم نادي فياريال جيرارد موينو.
شبكة “أوبتا” نشرت تقرير تحدثت فيه عن أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد قد سجل 157 هد ف في الدوري الأسباني وتخطي الأسطورة بوشكاش الذي سجل 156 هدف الأمر الذي يجعل بنزيما هو سادس هدافين ريال مدريد في تاريخ المسابقة.
ولكن إذا تحدثنا عن ترتيب الهدافين في الدوري الأسباني على مدار التاريخ فلا نستطيع أن نغفل أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وهداف نادي برشلونة هو المتصدر لهذه القائمة برصيد 424 هدف حتى الآن.
يذكر أن الفرنسي كريم بنزيما قد أنضم الي نادي ريال مدريد الأسباني في عام 2009 قادماً من نادي ليون الفرنسي في صفقة قدرت وقتها ب35 مليون يورو ومن هذا التاريخ إلي الآن وهو يشارك بصفة مستمرة مع نادي ريال مدريد.

بنزيما هداف الليجا 1 9/11/2019 - 11:29 م
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.