بمناسبة كأس الامم الأوروبية، بكجات الأساطير ونجوم الإسبوع اليوم من كونامي

أضافت شركة كونامي اليابانية بكجات اللاعبين الاساطير للمرة الثانية هذا الشهر في لعبتها الشهيرة “بيس 2020” لكل من الـ PC والموبايل.
وتحظى لعبة كرة القدم الشهيرة “بيس” بمتابعة واسعة في جميع أنحاء العالم حيث يلعبها أكثر من 50 مليون لاعب حول العالم على هواتفهم الذكية، ناهيك عن الأشخاص الذين يمارسون اللعبة على أجهزة البلاي ستيشن وإكس بوكس.
وصدرت بكجات اللاعبين الاساطير هذه المرة في بكج منفرد يحتوي على قرابة الثلاثين لاعباً بمختلف فئاتهم التقييمية، وكان البكج يضم لاعبين “بلاك” وآخرون ذهبيين وأيضاً ضمت البكجات بعضاً من اللاعبين الفضيين.
يذكر أن اللعبة تمنح اللاعبين اليوم ثلاث فرص للحصول على اللاعبين مجاناً متاحة حتى إنتهاء الفترة المحددة للبكجات “الخميس القادم” ويوجد بالبكجات عدد من اللاعبين المميزين الذين شاركوا في عدد من منافسات أمم أوروبا في العصر الذهبي للكرة الأوروبية.
وضمت البكجات كل من اللاعبين التاليين:
فرانز بيكنباور


نجم وأسطورة منتخب ألمانيا واللاعب الأفضل في تاريخ المنتخب الألماني، جاء بتقييم 91 في مركز الجناح الثاني المتخفي “Ss”
ديفيد بيكهام


نجم وأسطورة المنتخب الإنجليزي، جاء في مركز الـ RMF بخط الوسط، بتقييم بلغ 89
أندريا بيرلو


جاء في مركز الإرتكاز بتقييم بلغ 88
بويول


جاء النجم الإسباني وأسطورة برشلونة في مركز قلب الدفاع بتقييم بلغ 88
فرناندو توريس


جاء في مركز رأس الحربة بتقييم 90
إيكر كاسياس


حارس مرمى ريال مدريد سابقاً، جاء بتقييم 88

كان اللاعبين أعلاه هم أبرز اللاعبين الذين أضافهم كونامي، كما أن اللعبة أضافت عدد من لاعبي نجوم الأسبوع كان أهمهم جريزمان وكوكي لاعب وسط أتلتيكو مدريد وخوان كوادرادو وأيضاً زلاتان إبراهيموفيتش الذي ظهر للمرة الثانية في البكجات هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد