بلطجة من إداري فريق نهضة العامرية تتسبب في إلغاء مباراة بالقسم الثالث

ألغى الحكم محمد المصري يوم الأحد مباراة ايتاي البارود ونهضة العامرية في الجولة 17 من دوري الدرجة الثالثة (مجموعة الإسكندرية) في الدقيقة 60 بعد اشتباكات بين أشخاص ينتمون للفريقين.

وفي ظل تعادل الناديين بهدف لمثله في ملعب الأول، لم يكمل الحكم المباراة بعد دخول مشجعين للملعب إثر مناوشات بين الجهازين الفنيين.

ما حدث في المباراة حرفيا ” سب إداري فريق نهضة العامرية الحكم وإدارى فريق إيتاى البارود ودخل في مشاجرة بالسب بالأيدى مع إدارى فريق إيتاى البارود مما انتج عنه ايقاف الحكم المباراة لمدة 10 دقائق وكان رئيس نادى نهضة العامرية هو ولاعبيه موجودين بالملعب وقت الحادثة ولم يحدث لهم اى ضرر من قبل الجماهير أو الإدارى كما هو موضح بالصور المرفقة ثم قام الحكم أخيراً بإلغاء المباراة لعدم حدوث اى فوضى أو مشآكل تنتج عنها.

وفي حوار مع رئيس نادى نهضة العامرية: ” انا سوف اقيل هذا الإداري الذي تسبب في المشكلة بين الفريقين لأن هذه المشكله ليست الأولى له في هذا الدوري بين فرق كثيرة في هذه المجموعة  “.

وأوضح أيضآ أن الجمهور لم ينزل ارضية الملعب إلآ بعد إلغاء المباراة من قبل حكم المباراة.

وهذا عكس ما قيل تماما بعد إنتهاء المباراة: ” اللاعيبة كانت هتموت – وطلعونا من الباب الخلفي علشان ميحصلش مشاكل “.

وأوضح مسئولى فريق إيتاى البارود أن المشكلة فقط كانت بين إداري الفريق وهذا الذي تسبب في الغاء المباراة.

إعداد وتقديم : محمد أشرف

بلطجة من إداري فريق نهضة العامرية تتسبب في إلغاء مباراة بالقسم الثالث 1 20/1/2020 - 4:19 مبلطجة من إداري فريق نهضة العامرية تتسبب في إلغاء مباراة بالقسم الثالث 2 20/1/2020 - 4:19 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.