مباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

ستبدأ فعاليات نصف نهائي كأس العالم 2018 بمباراة بين منتخبي بلجيكا وفرنسا، ينتظر هذه المباراة الملايين من محبي الكورة حول العالم.

بلجيكا و فرنسا

تعد هذه المباراة من أهم المباريات في تاريخ المنتخبين حيث من ينتصر في هذه المباراة سيتأهل إلي مباراة نهائي كأس العالم 2018.

موعد مباراة بلجيكا وفرنسا:

من المقرر أن تقام مباراة بلجيكا وفرنسا في يوم الثلاثاء 10 يوليو 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وفرنسا:

بلجيكا في كأس العالم:

وقد بدأ منتخب بلجيكا أول مبارياته بالفوز على منتخب بنما بثلاثة أهداف دون رد، ثم فاز على منتخب تونس بخمسة أهداف مقابل هدفين وفي آخر مباراة لمنتخب بلجيكا في دور المجموعات إنتصر على منتخب إنجلترا بهدف مقابل لا شئ ليتأهل إلى الدور ال16 بعلامة كاملة، ومن ثم إنتصر على منتخب اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وإنتصر على منتخب البرازيل في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب بلجيكا في المباراة:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
الدفاع: كومبانى، فيرتونخين، ألديرفايلد، بوياتا.
خط الوسط: اكسيل فيتسيل، كيفن دى بروين، مروان فيلاينى.
الهجوم: إيدن هازارد، روميلو لوكاكو، ناصر الشاذلى.

فرنسا في كأس العالم:

إنتصر منتخب فرنسا في أول مباراة له في دور المجموعات على منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف، ثم إنتصر أيضًا في ثاني مبارياته على منتخب بيرو بهدف دون رد وضمن المنتخب الفرنسي التأهل إلي الدور ال16 بعد هذه المباراة وعلى الرغم من ذلك تعادل في آخر مباراة له في دور المجموعات ضد منتخب الدنمارك، وفي الدور ال 16 إنتصر منتخب فرنسا على نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة أكثر من رائعة ثم إنتصر على منتخب الأوروغواي في مباراة ربع النهائي بهدفين دون رد.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب فرنسا في المباراة:

حارس المرمي: هوجو لوريس.
الدفاع: لوكأس هيرنانديز، صامويل أومتيتي، رافاييل فاران، بنجامين بافارد.
خط الوسط: نجولو كانتي، بول بوجبا، بليز ماتويدي
الهجوم: أنطوان جريزمان، كيليان مبابي؛ أوليفييه جيرو.

حكم مباراة بلجيكا وفرنسا:

إختارت الفيفا أندرياس كونيا من الأوروغواي ليكون حكم مباراة بلجيكا وفرنسا، وقد أخرج المنتخب الفرنسي منتخب الأوروغواي في الدور الربع النهائي ولكن ليس هناك ما يمنع في القوانين أن يكون الحكم من البلد المهزومة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.