بعلم مصر.. محمد صلاح يقدم القميص الثالث لـ ليفربول الإنجليزي

كشف نادي ليفربول الإنجليزي،  الستار عن قميص الفريق الثالث والذي سيخوض به مباريات الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، والذي جاء باللون الجنزاري وبه خط وردي على الأكمام، ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الاثنين فيديو للقميص الجديد للفريق وعلق عليه بتغريدة: “كلمة فخم قليلة فيه نقدم لكم قميصنا الثالث من شركة نايكي في موسم 2022/23”.

بعلم مصر.. محمد صلاح يقدم القميص الثالث لـ ليفربول الإنجليزي 2 5/9/2022 - 3:01 م

محمد صلاح يشارك في تقديم القميص الجديد

وشارك اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب الوطني المصري في تقديم قميص فريقه الجديد، حيث ظهر مو صلاح في صورة أخري وهو يحمل علم مصر بالقميص الجديد، بالإضافة إلى صور وهو يرتدي القميص الجديد للنادي.

يذكر  أن نادي ليفربول تعادل يوم السبت الماضي أمام إيفرتون في آخر مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي ليتعثر موقف الفريق أكثر في هذا الموسم بعد عدد من النتائج السلبية بالهزيمة أمام اليونايتد والتعادل في أكثر من مباراة.

بعلم مصر.. محمد صلاح يقدم القميص الثالث لـ ليفربول الإنجليزي 1 5/9/2022 - 3:01 م
محمد صح بعلم مصر

وبدأ ليفربول مسابقة الدوري بالتعادل أمام فولهام بنتيجة هدفين لكل فريق، وفي الجولة الثانية تعادل  أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق، وفي المباراة الثالث تعرض لهزيمة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي الجولة الرابعة فاز على بورنموث بنتجية 9 أهداف بدون مقابل، وفي الجولة الخامسة فاز على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة السادسة الماضية تعادل أمام إيفرتون بدون أهدف.

ويمتلك ليفربول 9 نقاط في المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، في حين رفع إيفرتون رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس عشر.

ويستعد ليفربول إلى مواجهة نادي نابولي الإيطالي في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، حيث من المقرر أن تلعب المباراة يوم الأربعاء المقبل السابع من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً