التخطي إلى المحتوى
بعشرة لاعبين الزمالك ينتصر على الداخليه

الزمالك ينتصر بصعوبة على نادي الداخلية بنتيجة 2/1، وتقدم نادي الزمالك عن طريق الاعب محمود كهربا، اثر تنفيذ رائع لركلة حره خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليسري الارضيه للحارس محمد صبحي،ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد الدقيقه “61” من عمر اللقاء، تعادل نادي الداخليه عن طريق “ابراهيم ابو اليزيد، اثر استلام رائع داخل منطقة الجزاء، وتمكن من تسديدها على يسار الحارس”عماد السيد”، ثم تقدم نادي الزمالك مره اخرى عن طريق اللاعب “يوسف اوباما”، في الدقيقه “73”.

الصباحي حكم لقاء الزمالك والداخليه

وارتقى نادي الزمالك للمركز الثاني برصيد “66” نقطه، خلف النادي الاهلى المتصدر برصيد ” 70″ نقطه.

وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق طرد حكم اللقاء “الصباحي” مدافع الزمالك “بهاء مجدي”، وذلك بعد منع مهاجم الداخليه من التسديد داخل منطقة الجزاء، وتمكن الحارس “عماد السيد” من صد ضربة الجزاء، والحفاظ على تقدم الفارس الأبيض.

وواصل “عماد السيد” التألق وتصدى لتسديده صعبة من خارج منطقة الجزاء، وبعدما اصطدم بالعارضة وتعرض للأصابه، وتدخل الجهاز الطبي وحاول علاج اللاعب لكن دون فائده، وطلب الجهاز الطبي خروج اللاعب ولكن”عماد السيد” يرفض الخروج، ويطلب مواصلة اللعب.

وبعد إصرار للاعبي نادي الزمالك على حارس الزمالك للخروج، خرج “عماد السيد” ونزل “عمر صلاح”، وحافظ دفاع الزمالك على نتيجة اللقاء رغم محاولات الداخليه، واحتسب الحكم سبع دقائق وقت بدل ضائع، ولكن تستمر النتيجه كما  هى ويحافظ الزمالك على النقاط الثلاث.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.