بعد وقف قناة بيراميدز..الأهلي يتعرض لأكبر أزمة مالية

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي فشلت في تسييل خطاب الضمان الخاص بشركة صلة وذلك بعدما قررت الشركة التي ترعى الأهلي سحب جميع استثماراتها المالية من مصر.

الأهلي المصري

وكان الأهلي قد توجه إلى البنك من أجل تسييل خطاب الضمان عقب إعلان شركة صلة سحب استثماراتها من النادي الأهلي ولكن البنك رفض تماما منح الأهلي قبمة المبلغ الذي يصل إلى نحو 50 مليون جنيه وأكد أن الشركة أخبرت البنك أنها ستلجأ إلى التحكيم الدولي وبالتالي لا يحق لإدارة القلعة الحمراء الحصول على المبلغ قبل الفصل في القضية.

وترددت أنباء عن أن شركة صلة التي دخلت في استثمارات داخل قناة بيراميدز فيما وجرى غلق القناة  أثناء عرض برنامج للإعلامي محمد الليثي حيث نشرت القناة بيانا أكدت فيه أنه جرى إيقاف البث للتضامن مع عدد من الزملاء في بيان مقتضب لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن شركة صلة تعد نفسها للدخول في معركة كبرى مع إدارة النادي الأهلي عبر غرف التحكيم الدولي للحصول على أكبر تعويض مالي ربما لا يستطيع الأهلي تحمله في الفترة المقبلة لاسيما أنها أعدت جميع المستندات التي توضح موقفها.

وكان النادي الأهلي قد أعلن انسحاب شركة صلة من رعاية النادي الأهلي فيما سيجري الترتيب لإعداد مزايدة جديدة من أجل الحصول على شركة ترعى وتسوق النادي من جديد.