بعد هزيمة الزمالك.. قرارات نارية من مرتضى منصور وتلميح ضد الأهلي

تلقى نادي الزمالك الهزيمة الثانية له على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم، حيث تغلب عليه فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة أمس الثلاثاء، في الأسبوع التاسع عشر من الدوري الممتاز.

ولم يتهمل رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، إلا دقائق معدودة عقب هزيمة الفريق من طلائع الجيش، ليعبر عن رد فعله، حيث نشر على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” قرارا هاما، سوف نستعرضه في السطور التالية.

قرارات نارية من مرتضى منصور

بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش؛ قرر المستشار مرتضى منصور  عدم خوض أي مباراة في هذا الموسم على ستاد القاهرة.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة قد حصل في وقت سابق على موافقة مكتوبة من ناد بيراميدز بالموافقة على لعب الفريق الأبيض على ستاد الدفاع الجوي.

وتابع: كما حصلنا على موافقة من النادي المالك لملعب “بتروسبورت”  تسمح  باستضافة كل مباريات الزمالك هناك.

وتساءل مرتضى منصور عن سبب عدم موافقة رابطة الأندية على طلب الزمالك بأن يلعب مبارياته خارج ستاد القاهرة، مؤكدا أن هذا حق مشروع ولا يجب حرمان الفريق منه.

مرتضى منصور، هزيمة الزمالك من طلائع الجيش
منشور مرتضى منصور

مرتضى منصور يقرر إيقاف مستحقات لاعبي الزمالك

كان القرار الثاني للمستشار مرتضى منصور، هو إيقاف مستحقات جميع لاعبي القلعة البيضاء، بعد هدف طلائع الجيش في الزمالك، والذي تسبب في هزيمة ثانية علي التوالي للفريق الذي يحلم بحصد لقب الدوري.

وفي نفس السياق أشار مرتضى منصور، إلى أن المسؤولين عن إدارة الكرة يرفضون كل طلبات الزمالك، في حين ينفذون كل شئ لفريق آخر، سواء من ناحية الملاعب أو عدد الجماهير التي تحضر لمؤازة اللاعبين.

وذلك في إشارة واضحة منه لفريق النادي الأهلي. لكن هل كل ماذكره مرتضى منصور هو سبب خسارة اليوم من طلائع الجيش؟.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.