بعد هدف فلاهوفيتش في مرمى فياريال، تعرف على أسرع أهداف بطولة دوري أبطال أوروبا على الإطلاق

دخل اللاعب الصربي دوشان فلاهوفيتش تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء بعد تسجيله الهدف الأول لمصلحة فريقه في مرمى فياريال الاسباني ضمن إطار منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من انتهاء تلك المباراة بالتعادل بنتيجة هدف لكل فريق إلا أن فلاهوفيتش كان قد دخل تاريخ يوفنتوس ودوري أبطال أوروبا بأحد أسرع أهداف البطولة والذي كان قد سجله بعد مرور 32 ثانية بالضبط، وذلك الهدف الذي سجله فلاهوفيتش جاء أيضاً في أول مشاركة له في دوري أبطال أوروبا حيث لم يسبق له المشاركة في البطولة مع فريقه السابق فيورنتينا، وفي السطور أدناه نقدم لكم بعض الأهداف التي اعتبرت الأسرع في تاريخ بطولة دوري الأبطال. 

بعد هدف فلاهوفيتش في مرمى فياريال، تعرف على أسرع أهداف بطولة دوري أبطال أوروبا على الإطلاق 2 23/2/2022 - 2:04 ص

 5. هدف سيدورف ضد شالكه: 

سجل الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف هدفاً في مرمى فريق شالكه الألماني مع فريقه ميلان في موسم 2005 – 2006 بعد مرور 21.06 ثانية منذ بدء اللقاء.

بعد هدف فلاهوفيتش في مرمى فياريال، تعرف على أسرع أهداف بطولة دوري أبطال أوروبا على الإطلاق 1 23/2/2022 - 2:04 ص

 4. هدف ديل بييرو في مانشستر يونايتد: 

سجل أسطورة يوفنتوس اليساندرو ديل بييرو هدفاً تاريخياً في مرمى فريق مان يونايتد بعد مضي 20.12 ثانية من انطلاق صافرة اللقاء ليتصدر هدفه قائمة أسرع الأهداف لمدة 5 سنوات قبل أن يكسر جليبريتو سيلفا الرقم القياسي بهدف إعجازي آخر. 

 3. هدف جليبريتو سيلفا في مرمى ارسنال: 

سجل البرازيلي جليبريتو سيلفا لاعب ارسنال أحد أسرع أهداف البطولة بتوقيت قياسي بلغ 20.07 ثانية ليكسر بذلك رقم ديل بييرو القياسي الذي استمر خمس سنوات. 

 2. هدف جوناس في شباك بايرن ليفركوزن: 

سجل لاعب فالنسيا جوناس غونسالفيس أوليفيرا ثاني أسرع هدف في تاريخ دوري الأبطال بتوقيت بلغ 10.60 متأخراً بكسور من الثانية عن الهدف الأسرع على الإطلاق. 

 1. هدف روي مكاي في ريال مدريد: 

سجل روي مكاي أسرع أهداف دوري الأبطال على الاطلاق في مرمى ريال مدريد بتوقيت 10.12 ثوانٍ في 2007 ليظل رقمه القياسي صامداً حتى اليوم.

اترك تعليقاً