بعد هدفه الخرافي في السيتي.. كواليس حديث جوارديولا ومحمد صلاح بعد اللقاء

كشفت تقارير صحفية،  عن بعض تفاصيل الحديث الذي جمع المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بعد مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف أحرزه محمد صلاح بطريقة رائعة بعد  استلام الكرة من الحارس أليسون بيكر وانفرد بحارس السيتي ووضعها في الشباك.

ورصدت الكاميرات وعدسات المصورين حوار قصيرا جمع بين جوارديولا ومحمد صلاح أثناء خروج الفريقين من المعلب بعد المباراة، واستعانت صحيفة ميرو البريطانية بقارئ شفاه يدعي جون كاسيدي من أجل كشف أطراف الحديث الذي جمع بين المدرب وصلاح.

وقال المدرب الإسباني لمحمد صلاح:  “أتمنى لك موسما جيدا، مباراة جيدة، أنت أيضا، كيف الحال؟”، ولم يتمكن قارئ الشفاه من تحديد ما قاله صلاح إلى جوارديولا بسبب وضعه يده على فمه ولكنه كان جزء من الحديث: “ليس هناك شك في ذلك، ليس ربما بل مؤكد، إنه مؤكد ومؤكد”، وعلى الأرجح فان مدرب السيتي كان يتحدث مع صلاح عن حالة إلغاء هدف لفريقه في الشوط الأول من المباراة للاعب فودين مؤكدا صحته، وأنهى المدرب وصلاح الحديث بينهما بتقديم كل واحد لآخر الأمنيات بموسم جيد والتوفيق.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على السيتي يوم الأحد الماضي بهدف نظيف في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفليلد، بعد أن رواغ صلاح وانفرد بالمرمى وسجل في الدقيقة 78 ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم لـ 3 أهداف.

ورفع فريق ليفربول رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تلقى مانشستر سيتي أول هزيمة له وتوقف رصيده عند النقطة 23 في وصافة الترتيب بعد الأرسنال المتصدر برصيد 27 نقطة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً