بعد موافقة “مجلس المدينة”… تعرف علي موعد مباراة “ليفربول و إيفرتون”

بعد موافقة “مجلس مدينة ليفربول” لعب مباراة ديربي “ميرسيسايد” بين ليفربول وغريمه إيفرتون، قد تم تحديد المباراة ليلعب فى 21 يونيو من هذا الشهر لتكون هذه المباراة هى الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد موافقة "مجلس المدينة"... تعرف علي موعد مباراة "ليفربول و إيفرتون" 1 12/6/2020 - 1:08 ص

وكان قد توقفت جميع الدوريات العالميه وجميع الرياضات أيضا نظرا لمرور البلاد بظروف إستثنائية لم تمر بها من قبل وظهور فيروس كورونا “covid-19”.

وذكر أن المباراه ستقام على ملعب “إيفرتون” وبحضور الجماهير بعدما كان هناك مخاوف من “مجلس المدينة” بسبب تفشي فيروس “كورونا المستجد”، ولكن تم الإتفاق على لعب المباراة بحضور قليل من الجماهير من كلا الفريقين وإتباع الخطوات الأمنية والصحية لعدم حدوث أى عدوى.

وذكرت نائبة مجلس مدينة ليفربول “ويندى سيمون”، أنها سعيدة لتعاون الحكومة البريطانية ووزارة الصحة مع ناديي “ليفربول وإيفرتون” والأندية كافة  والنصائح المهمة التي يقدمونها من أجل أمان الدولة.

وسيكون ديربي “المدينة الشمالية” هو الأول لليفربول ومدربة الألماني “يورغن كلوب”بعد استئناف مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتصدر ليفربول صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه ” مانشستر سيتي”، وهذا إذا فاز فى مبارتين فقط سيكون هو المتوج لبطولة الدورى هذا العام، وإذا فاز فقط في مباراة إيفرتون وخسر “السيتي” في مباراته مع “أرسنال” سوف يتوج الليفر مباشرة.

ويذكر أن ليفربول لم يفز ببطولة الدورى منذ عام 1990 تقريبا، وأن الريدز إذا فاز هذا العام باللقب سيكون هو الأغلى من بين الألقاب التي احرزوها.

المصدر: وكالات