بعد قليل مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

نُقدم لمتابعينا الكرام تقرير متكامل عن مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُعد هذه المباراة من قمة مباريات هذا الأسبوع من البريميرليج، حيث سيتقابل فيها صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الرابع، هذا ما سنعرفه بعد قليل من بدء المباراة، تابعونا من خلال موقعكم المميز نجوم مصرية.

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

بعد قليل مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف فريق ارسنال الإنجليزي فريق مانشستر يونايتد بعد قليل على ملعب الإمارات، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد
مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

آخر إحصائيات الفريقين

يسعى فريق مانشستر يونايتد لحصد النقاط الثلاث اليوم، مُنتظراً تعثر فريق مانشستر سيتي، الفريق الذي لم يُزم حتى الآن، حيث يتواجد فريق مورينهو المدير الفني لمانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 10 مباريات، وهُزم في مباريتان، وتعادل في مباريتان، كما أن سجل 32 هدف، وتلقى 8 أهداف خلال هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق ارسنال في المركز الرابع خلف تشيلسي، برصيد 28 نقطة، حيث يطمح آرسين فينجر المدير الفني لنادي ارسنال من تقليص الفارق مع تشيلسي، والذي يملك في رصيده 32 نقطة، تمكن فريق ارسنال الإنجليزي من الفوز في9 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر 4 مباريات، كما أن الفريق سجل 28 هدف خلال هذا الموسم، وتلقت شباكه 16 هدف، مما يدل على ضعف الخط الدفاعي لدي الفريق.

نتائج فريق ارسنال في آخر 5 مواجهات

في آخر 5 مباريات لفريق ارسنال الإنجليزي تمكن من الفوز في 3 مباريات، وخسر مباريتان، تمكن من الفوز على توتنهام بنتيجة 2-0، والفوز على بيرنلي 1-0، كما فاز على هدرسفيلد بنتيجة 5-0، وخسر الآخير أمام مُتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، وأمام كولن بالدوري الأوروبي بنتيجة 1-0.

نتائج فريق مانشستر يونايتد في آخر 5 مواجهات

أيضاً تمكن فريق مورينهو من الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مناسبتين، كما هو الحال لفريق الأرسنال، تمكن الفريق من الفوز على نيوكاسل بنتيجة 4-1، المباراة التي شهدت الثنائي بوجبا وإبراهيموفيتش، كما فاز على برايتون 1-0، وهزم واتفورد بنتيجة 4-2، كما خسر في مناسبتين أمام تشيلسي 1-0، وأمام بازل 1-0 بالدوري الأوروبي.

قدمنا لكم متابعينا تقرير متكامل عن مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد، كما يسعدنا ترك تعليقاتكم وتوقعاتكم نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.