بعد فضيحة الكلاسيكو، برشلونة بين مطرقة يوفنتوس وسندان إستقالة جوسيب بارتوميو

استقال رئيس نادي برشلونة الإسباني “جوسيب ماريا بارتوميو” اليوم على خلفية خلافاته المتكررة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي وقبل أن يحصل على تصويت بحجب الثقة منه اليوم لعزله من منصبه، وتأتي استقالة بارتوميو بعد أيام من الهزيمة المدوية للبرسا أمام الريال.

بعد فضيحة الكلاسيكو، برشلونة بين مطرقة يوفنتوس وسندان إستقالة جوسيب بارتوميو 3 27/10/2020 - 10:11 م

ويذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو يجب أن يتنحى م منصبه في شهر مارس المقبل بعد أن يكون قد قضى فترتين في منصبه، وهي الحد الأقصى لرئيس النادي، ولم يتم الكشف بعد عن الرئيس القادم للنادي، ويذكر ايضاً أن بارتوميو كان سيحصل على تصويت لحجب الثقة منه. بعد فضيحة الكلاسيكو، برشلونة بين مطرقة يوفنتوس وسندان إستقالة جوسيب بارتوميو 1 27/10/2020 - 10:11 م

يذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو تولى رئاسة نادي برشلونة في عام 2014 خلفاً لساندرو روسيل، وتأتي استقالة بارتوميو بعد ثلاثة أيام من الهزيمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لبرشلونة. بعد فضيحة الكلاسيكو، برشلونة بين مطرقة يوفنتوس وسندان إستقالة جوسيب بارتوميو 2 27/10/2020 - 10:11 م

وذكر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي أن استياء بارتوميو بدى واضحاً في الفترة الأخيرة، وقال ميسي أنه شعر بخداع بارتوميو في صفقة الانتقال الفاشلة التي حاول القيام بها قبل عدة أشهر قبل أن يقتنع بالبقاء مع برشلونة.

يذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة يوفنتوس الإيطالي غداً الأربعاء في دوي أبطال أوروبا في مواجهة ربما تشهد عودة رونالدو أمام برشلونة مجدداً.