بعد فضح زواجه السري، أحمد حسن يواجه مرتضى منصور «الخوض في الأعراض سهل والمعركة راجل لراجل»

ازدادت المعركة بين النجم أحمد حسن والمستشار مرتضي منصور اشتعالا، وذلك بعد فضح الخير لزواج أحمد حسن السري، ونجد أن أحمد حسن قام هو الأخر بالرد على هجوم مرتضى منصور عليه، بل وهدده أيضا بفضحه هو الأخر بمعلومات يعرفها عنه.

بعد فضح زواجه السري، أحمد حسن يواجه مرتضى منصور «الخوض في الأعراض سهل والمعركة راجل لراجل» 3 29/12/2016 - 1:33 ص

أحمد حسن يخرج عن صمته ويرد على هجوم مرتضى منصور

ونجد أن أحمد حسن يرد هو الآخر عبر صفحته الشخصية على هجوم مرتضى منصور له قائلا:- ” دائما ما تتحدث عن أنك رجل مصر الأول، وكنت أتمنى أن تكون المعركة بيننا، رجل لرجل، بعيدا عن الدخول في حرمات البيوت والأمور الشخصية، ولكن هذا ما عاهدناه عليك دائما في الخلافات الشخصية ودائما ما تتجه إلى أسلوب الـ…..”.

أسباب خلاف مرتضى منصور وأحمد حسن

وقد حدث هذا الخلاق الحاد بعد مطالبة أحمد حسن للمستشار مرتضى منصور عن مستحقاته عن الفترة التي قضاها بنادي الزمالك، وقد أكد أحمد حسن أن مرتضى منصور هو صاحب المكالمة المجهولة التي تلاقها حسن وذلك بعد الكشف عنها عن طريق النيابة وطالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور، وأضاف أحمد حسن ” ما أسهل أن أرد عليك وأدخل في حرماتك”. وأعراضك، ولكن تربيتي وأخلاقي وما علمني إياه أبواي لا يسمح لي أن أدخل وأخوض في حرمات أو أعراض أي شخص مهما كانت الخصومة بيننا”.

تأكيد أحمد حسن عن عدم تراجعه واستمراره في تلك المعركة

وقد أكد أحمد حسن انه لن يتراجع أبدا عن موقفه في خلافه مع مرتضي منصور وقال ” وكما يقول المثل، فإن العين بالعين، والبادي أظلم، فأنا بالفعل دائما أترفع عن الرد على البذاءات مرة واثنتين، ولكن في الثالثة، سيكون كل شيء عنك مباح للجميع بالنسبة لي، وسأتحدث فيه وما أسهل هذه الطريقة”.

وهناك أقاويل كثيرة تشير بان تلك الفنانة المتزوج بها أحمد حسن هي دينا فؤاد وذلك لوجود عده صور تجمعهما معاً.

بعد فضح زواجه السري، أحمد حسن يواجه مرتضى منصور «الخوض في الأعراض سهل والمعركة راجل لراجل» 1 29/12/2016 - 1:33 ص

بعد فضح زواجه السري، أحمد حسن يواجه مرتضى منصور «الخوض في الأعراض سهل والمعركة راجل لراجل» 2 29/12/2016 - 1:33 ص