بعد عودة الدوري الإنجليزي هل يحسم صلاح لقب الهداف؟

بعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي المتبقية، وإعلان الثلاث جولات القادمة، على أن يتم الإعلان عن باقي الجولات في موعد يحدد لاحقاً.

بعد عودة الدوري الإنجليزي هل يحسم صلاح لقب الهداف؟ 1 6/6/2020 - 9:13 ص

هل يحسم محمد صلاح محترفنا العربي والمصري، صراع الحذاء الذهبي ويتوج بهداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثالث على التوالي في رقم قياسي جديد، أم أن لملاحقيه وسابقيه في صراع الهدافين رأي آخر.

يذكر أن صلاح كان قد توج بهذا الحذاء في موسمين سابقين على التوالي، الموسم قبل الماضي والذي حقق فيه رقم قياسي في تسجيل أكثر عدد من الأهداف في موسم واحد منذ بدء الدوري الإنجليزي بمسماه الجديد، والموسم الماضي وتتويجه بالجائزة مناصفة مع كلاً من زميله في الفريق السنغالي المتألق ساديو ماني، وأوباميانج مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي برصيد ٢٢ هدف لكلاً منهما.

ينافس محترفنا المصري هذا الموسم عديد من اللاعبين حيث يعد أبرز هؤلاء اللاعبين، جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد ١٩ هدف.

يأتي خلفه المهاجم الجابوني ولاعب فريق آرسنال أوباميانج، واللاعب الأرجنتيني أجويرو، بينما يأتي صلاح خلفهم برصيد ١٦ هدف ويأتي بعده عديد من اللاعبين الآخرين أمثال ساديو ماني لاعب فريق ليفربول، ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، والمهاجم الإنجليزي الخطير هاري كين.

فهل يحسم صلاح صراع الهدافين للموسم الثالث على التوالي في رقم قياسي جديد يحققه نجمنا المصري، لاسيما وأنه منذ عودته للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم قبل الماضي وهو يحقق عديد من الإنجازات والأرقام القياسية، كل هذا وأكثر ما ستجيبنا عنه ال٩ جولات المتبقية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.