بعد سخرية المذيع التونسي من مرتضي منصور.. جمهور الترجي يلفي بالحجارة على حافلة النادي الأهلي

قام جمهور الترجي بعمل مشين قبل المباراة التي أجريت بين الأهلي والترجي ، حيث  تمت المباراة في ملعب الأولمبي برادس ، حيث قام جمهور الترجي بإلقاء الحجارة على الأوتوبيس الذي نقل لاعبي الأهلي أثناء ذهابهم إلي الملعب ، مما أدى إلى أصابة لاعب الوسط هشام محمد في جرح في وجه ، والذي كان متغيب عن المباراة نتيجة أصابته البالغة أثناء ألقاء الحجارة على الأوتوبيس ، وقام خالد محمود طبيب فريق الأهلي بأجراء اللازم لشفائه سريعا.

بعد سخرية المذيع التونسي من مرتضي منصور.. جمهور الترجي يلفي بالحجارة على حافلة النادي الأهلي 1 10/11/2018 - 4:15 م

وقبل المباراة بأيام قليلة قام المذيع التونسي بالسخرية من مرتضي منصور في برنامجه الإذاعي ، وأستغل فرصة عدم أدراك مرتضي منصور للغة التونسية.

وبفوز الأهلي على برج العرب بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد ، كانت فرصة الأهلي اليوم للفوز على فريق الترجي كبيرة جداً ولكن الحظ لم يحالف الأهلي  للفوز على فريق الترجي ، فبفوز الترجي على الأهلي بثلاث أهداف مقابل لا شئ ، وبهذا حرم الأهلي فرصة التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث أدخل سعد بجير من فريق الترجي أول هدف في الشوط الأول في الدقيقة 45 ، فمن خلال تمريره ماهرة من قبل لاعب الترجي طه ياسين دخلت الكرة في شباك محمد الشناوي ، ومن خلال كرة عرضية  أدخل الهدف الثاني أيضا  في الدقيقة 54 ، وقبل نهاية المباراة أدخل أنيس البدري الهدف الثالث  في الدقيقة 87 ، وبهذه الأهداف الثلاثة مقابل لا شئ فاز الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا الثالثة.