بعد رسالة الشاب «محمد» التي كتبها قبل موته متأثرًا بهزيمة الأهلي.. وفاة الحاج «فتحي» بالمنوفية حزنًا.. وحفيده: لم يتحمل الخسارة (صور)

ساعات عصيبة عاشتها جماهير النادي الأهلي وهم يشاهدون ويتابعون انهيار غير متوقع لفريقهم أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ثلاثة أهداف نظيفة كانت كفيلة أن تنهي على آمال المارد الأحمر في الفوز بالأميرة الإفريقية، ليتعرض للخسارة للعام الثاني على التوالي في نهائي البطولة بعد مباراة الوداد العام الماضي، في الوقت الذي أصيب فيه جماهير القلعة الحمراء بحالة من الصدمة والذهول من خسارة اللقب بجانب الأداء السيئ من اللاعبين.

بعد رسالة الشاب «محمد» التي كتبها قبل موته متأثرًا بهزيمة الأهلي.. وفاة الحاج «فتحي» بالمنوفية حزنًا.. وحفيده: لم يتحمل الخسارة (صور) 3 10/11/2018 - 3:25 م

آخر ما كتبه محمد قبل وفاته بسبب هزيمة الأهلي

أما محمد الشاب العشريني فلم يتحمل صدمة الهزيمة المُرة، بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع صدى البلد، ليلفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بأزمة قلبية انتابته عقب خسارة فريق أمام الترجي التونسي برادس أمس، الجمعة، وتدول رواد التواصل الاجتماعي، نصف رسالته التي كتبها قبل المباراة ونصف رسالته الأخرى التي كتبها بعد المباراة أي قبل وفاته مباشرة.

فكتب قبل المباراة:  “ذكرياتي مع الأهلي، اليوم الجمعة يوم المباراة 9-11-2018، صاحي مبكرًا من القلق كما هو حال باقي الجماهير لا تنام من الخوف وننتظر التاسعة إن شاء الله”، وبعد الهزيمة: “ذكرياتي مع الأهلي، الساعة 11 راح كل ما نحلم به، هذا اليوم مع عيد ميلادي أسوأ يوم في حياتي، من هذه اللحظة لن أشجع كرة القدم لحين رجوع الأهلي، وإن لم يرجع سأدعو الله أن يتوفني”.

بعد رسالة الشاب «محمد» التي كتبها قبل موته متأثرًا بهزيمة الأهلي.. وفاة الحاج «فتحي» بالمنوفية حزنًا.. وحفيده: لم يتحمل الخسارة (صور) 1 10/11/2018 - 3:25 م

والحاج فتحي لم يستحمل هو الأخر

ولم يكن الشاب محمد هو الحالة الوحيدة التي راحت حزنًا على هزيمة الأهلي، ففجرت صحيفة الوطن هي الأخرى، مفاجأة صادمة، عندما نشرت واقعة وفاة الحاج فتحي من قرية ميت بره بمحافظة المنوفية، حزنًا على هزيمة الأهلي وخسارته للقب الإفريقي، وذلك حسبما حكى لها حفيده، والذي أشار إلى أن جده، عاش طوال عمره يسمع جميع ماتشات الأهلي، فكان يفرح لفوزه ويحزن ويتعب لخسارته، وبعد مباراة الترجي: “النهاردة جدي مات عشان الأهلي خسر”.

بعد رسالة الشاب «محمد» التي كتبها قبل موته متأثرًا بهزيمة الأهلي.. وفاة الحاج «فتحي» بالمنوفية حزنًا.. وحفيده: لم يتحمل الخسارة (صور) 2 10/11/2018 - 3:25 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.