«بعد خسارته من القطن التشادي».. تعرف على موعد مباراة الزمالك وبتروجت القادمة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك وبتروجت، يوم الجمعة المقبل 28 ديسمبر، على استاد بتروسبورت في تمام الساعة 7 مساءًا،  ضمن الجولة الثامنة عشرة.

موعد مباراة الزمالك وبتروجت القادمة

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايضًا، إقامة مباراة بتروجت وإنبى، يوم الأربعاء 2 يناير 2019 وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا على استاد المقاولون العرب، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وأعلنت لجنة المسابقات بالإتحاد عقد أول اجتماع لها بعد التشكيل الجديد، ظهر غد الإثنين، بهدف مناقشة العقوبات على مباريات الجولة 18 بمسابقة الدورى، بالإضافة لمناقشة مصير مؤجلات الدوري خلال الفترة المقبلة.

وفاز فريق القطن التشادي على نادى الزمالك بهدفين نظيفين، في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، والتي أقيمت على ملعب إدريس محمد وايا ببنجامينا.

وبرغم خسارة الزمالك من القطن التشادى إلا أنه بهذه النتيجة قد تأهل إلى الدور32 لبطولة الكونفدرالية، وذلك بمجموع المباراتين.

وشهدت المباراة هجوم حاد ونقد لاذع من جانب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك وتويتر”، على لاعبي القلعة البيضاء، لما شهدته المباراة من حالة تراخي ظهرت على لاعبى الزمالك، حتى انتهت المباراة بهزيمة غير متوقعة.

وشُكٌل «كريستيان جروس» المدير الفنى لنادي الزمالك، الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: عماد السيد.

الدفاع: محمود علاء، عبد الله جمعة، حمدي النقاز، محمد عبد الغني.

الوسط: محمود عبد المنعم كهربا، فرجاني ساسي، إبراهيم حسن، يوسف أوباما، محمد إبراهيم.

الهجوم: كاسونجو كابونجو.

وكان لقاء الذهاب، انتهى بفوز نادي الزمالك بسبعة أهداف نظيفة، أقيمت المباراة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ليتأهل النادي بذلك إلى دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية.