بعد حادث الزمالك .. تصريحات نارية لـ صالح جمعة مع أحمد شوبير

أدلى صالح جمعة، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدد من التصريحات المهمة، كشف خلالها ملابسات الحادث الذى تسبب فيه وأدى إلى تهشيم سيارتين فى منطقة الزمالك بالقاهرة.

بعد حادث الزمالك .. تصريحات نارية لـ صالح جمعة مع أحمد شوبير 2 15/9/2020 - 3:07 م

وقال صالح جمعة، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير فى برنامج “ملعب أون تايم”، والذي يُذاع على قناة “أون تايم سبورت”، إنه هو من طلب من نيابة قصر النيل الخضوع إلى تحليل الكشف عن المنشطات والمخدرات، والخمور، بعد حادث منطقة الزمالك، لافتًا إلى أن نتيجة التحاليل جاءت سلبية.

وأشار صالح جمعة إلى أن الحادث الذي تعرض له من الوارد أن يحدث لأي شخص عادي، ولكن الناس عندما يشاهدون لاعب كرة أو أحد المشاهير يكون طرفا فى هذا الحادث، فإن الأمر يختلف تمامًا، مؤكدًا أنه قام بتعويض المتضررين من الحادث وتم التصالح معهم.

صالح جمعة يكشف صدمة

وأكد صالح جمعة أن الشخص المتضرر من اصطدامه بسيارته طلب منه فى البداية مبلغا ماليا كبيرا وصل لـ 2 مليون جنيه، إلا أنه بعد التفاوض وصل إلى مليون ونصف، مشيرا إلى أنه بعد طلب المتضرر لهذا المبلغ توجه إلى قسم شرطة قصر النيل ثم إلى النيابة لتفصل فى الأمر.

بعد حادث الزمالك .. تصريحات نارية لـ صالح جمعة مع أحمد شوبير 1 15/9/2020 - 3:07 م

زوجتى وليست طليقتى

وردًا على ما قيل بأن السيدة التى كانت مع صالح جمعة أثناء الحادث هى طليقته وليست زوجته، قال لاعب الأهلي فى تصريحاته لـ أحمد شوبير، إن من كانت معه وقت الحادث هى زوجته وليست طليقته كما يقال، لافتًا إلى أنها هى من قامت بدفع 200 ألف جنيه لمتضرر فى الحادث.

الرخصة المنتهية

وعلَّل صالح جمعة قيادته السيارة برخصة منتهية أن مكاتب المرور خلال الفترة الماضية كانت متوقفة؛ بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أنه كان ينتوى تجديدها، وسيقوم بتجديدها على الفور.

حقيقة بيع صالح جمعة

من جانبه، نفى المستشار أشرف عبد العزيز، محامي صالح جمعة، عرض النادي الأهلي اللاعب للبيع، مؤكدا أن الأهلى وإدارته وقفت إلى جانب صالح جمعة، وأرسلت له محاميا، حيث تم إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

ولفت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بى سى مصر” الفضائية، إلى أن صالح جمعة سوف يعود إلى التدريبات اليوم الإثنين، مشيرًا إلى أنه حصل على راحة أمس الأحد.