بعد تمرده.. شوبير: لاعب الأهلي يرفض التدريبات ويتفاوض مع الزمالك وبيراميدز

شهدت الفترة الأخيرة، علاقة متوترة بين إدارة النادي الأهلي وبين لاعبه صلاح محسن والذي رفض الخروج في إعارة وطالب من الإدارة بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، الأمر الذي تسبب في عناد مع الإدارة خاصة مع حسام غالي الذي وعده بوضعه في قائمة الانتظار وبالفعل تم تسجيله فيها، وخلال الساعات الماضية رفض اللاعب التدريب وطالب بالرحيل.

بعد تمرده.. شوبير: لاعب الأهلي يرفض التدريبات ويتفاوض مع الزمالك وبيراميدز 2 3/10/2022 - 12:16 م

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت اف ام، إن صلاح محسن لاعب النادي  الأهلي يمثل أزمة كبرى لإدارة القلعة الحمراء في الأيام الأخيرة بسب رفضه الانتظام في تدريبات الفريق، بعد أن أعلن الفريق وضعه على قائمة الانتظار والذي أثار الجدل والتكهنات حول مستقبله مع الفريق.

وأضاف شوبير: “مشكلة الأهلي الحقيقية هي صلاح محسن، خد جنب وقعد في البيت، لأنه عاوز يمشي، ومحسن على قائمة الانتظار، ومن حق اللاعب المتواجد على قائمة الانتظار أن يرحل بشكل مجاني في شهر يناير المقبل، ويحصل على قيمة عقده كاملة، حال عدم قيده في القائمة المحلية”.

بعد تمرده.. شوبير: لاعب الأهلي يرفض التدريبات ويتفاوض مع الزمالك وبيراميدز 1 3/10/2022 - 12:16 م

وتابع شوبير: “ما أسمع عنه أن هناك تفاوض بينه وبين الزمالك وبيراميدز، ولكن الأمر لم يحسم بعد، في المقابل الأهلي عامل مشكلة، ويريد من اللاعب الانتظام في التدريبات، ولكن اللاعب يقول إنه ليس في قائمة الفريق”.

وعلى جانب يعود  الفريق الأول للنادي الأهلي لتدريباته اليوم الاثنين استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل التاسع من أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وهي المباراة الأولى الرسمية في الموسم الجديد والأولى الرسمية مع المدرب الجديد مارسيل كولر،  والذي خاص 3 مباريات ودية مع الفريق وفاز على بتروجيت وأسوان وتعادل مع طلائع الجيش.

عرض التعليقات (1)