بعد تكرر عثراته، خمسة حراس مرشحون لحراسة مرمى نادي مانشستر يونايتد بدلاً من دي خيا

يعيش الحارس العملاق الإسباني ديفيد دي خيا أسوأ أيامه مع ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد بسبب النتائج السلبية التي يحققها مع فريقه مؤخراً على المستوى الشخصي مما يهدد بقاءه في النادي برفقة المدرب النرويجي سولشار.

بعد تكرر عثراته، خمسة حراس مرشحون لحراسة مرمى نادي مانشستر يونايتد بدلاً من دي خيا 7 25/7/2020 - 8:11 م

يذكر إن مدرب مان يونايتد أوليه سولشار اعتمد هذا الموسم بشكل أساسي على الحارس البديل لدي خيا وهو الحارس الأرجنتيني سيرخي روميرو بينما أشرك دي خيا فقط في المباريات الهامشية مما ساهم في تدني ملحوظ في مستوى العملاق الاسباني.

وبدأت انتكاسات دي خيا هذا الموسم بشكل غريب قبل عدة أيام في مباراة تشيلسي التي لعب فيها دي خيا أساسياً، وفاز تشيلسي في المباراة بثلاثة اهداف فشل دي خيا في التصدي لها بطريقة كوميدية مما أثار الجدل حول مستقبله مع النادي.بعد تكرر عثراته، خمسة حراس مرشحون لحراسة مرمى نادي مانشستر يونايتد بدلاً من دي خيا 1 25/7/2020 - 8:11 م

وفي حالة رحل ديفيد دي خيا عن صفوف النادي فإن هناك خمس حراس مرمى متاحين للانتقال هذا الموسم من المرجح انتقالهم للناي بدلاً عن دي خيا.

  • يان أوبلاك:

بعد تكرر عثراته، خمسة حراس مرشحون لحراسة مرمى نادي مانشستر يونايتد بدلاً من دي خيا 2 25/7/2020 - 8:11 م

يقدم الحارس السلوفيني يان اوبلاك واحداً من أفضل مواسمه مع اتلتيكو مدريد فضلاً عن أن الكثير يعتبرون أوبلاك الحارس الأفضل في العالم.

حافظ على شباكه نظيفة في 17 مباراة لعبها من أصل 38 مباراة.

  • دوناروما:

بعد تكرر عثراته، خمسة حراس مرشحون لحراسة مرمى نادي مانشستر يونايتد بدلاً من دي خيا 3 25/7/2020 - 8:11 م

حارس منتخب إيطاليا الشاب ونادي ميلان الايطالي، يعد واحداً من أفضل المواهب التي تستحق التواجد في القلعة الحمراء.

  • أندريه أونانا:

بعد تكرر عثراته، خمسة حراس مرشحون لحراسة مرمى نادي مانشستر يونايتد بدلاً من دي خيا 4 25/7/2020 - 8:11 م

حارس نادي أياكس الفرنسي الجنسية، يعد واحداً من اللاعبين الواعدين جداً كما أن المنافسة عليه شديدة من طرف نادي تشيلسي ومان يونايتد.

  • أوناي سيمون:

بعد تكرر عثراته، خمسة حراس مرشحون لحراسة مرمى نادي مانشستر يونايتد بدلاً من دي خيا 5 25/7/2020 - 8:11 م

واحد من أفضل الاعبين الشباب وهو ثالث أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني بعد أوبلاك وكورتوا، قيمته السوقية تبلغ 14 مليون يورو وهو سعر منخفض مقارنة بحارس حافظ على شباكة نظيفة في 13 مباراة ضمن الدوري الاسباني مع نادي بيلباو.

  • دين هندرسون:

بعد تكرر عثراته، خمسة حراس مرشحون لحراسة مرمى نادي مانشستر يونايتد بدلاً من دي خيا 6 25/7/2020 - 8:11 م

حارس نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي هو المرشح الأبرز للانضمام للنادي نظراً للمستوى الذي يقدمه مع ناديه، وهو واحد من الذين ساهموا في التقدم الذي أحرزه نادي شيفيلد هذا الموسم.