بعد تعادل الأهلي ووادي دجلة منذ قليل.. إعلامي يكشف موعد رحيل ” حسام البدري ” عن القلعة الحمراء

في نزيف جديد للنقاط تعادل اليوم فريق النادي الأهلي المصري وفريق وادي دجلة بهدف لكل منها، حيث شهد اللقاء مباراة حماسية وقوية من اللاعبين، وبدأ العديد يتسأل عن موقف البدري بعد تعادل الأهلي اليوم، وخاصة بعد تأكيد مجلس الإدارة الجديد على الحصول على الدوري الحالي.

بعد تعادل الأهلي ووادي دجلة منذ قليل.. إعلامي يكشف موعد رحيل " حسام البدري " عن القلعة الحمراء 1 25/12/2017 - 9:51 م

موعد رحيل البدري عن الأهلي

حيث كشف الإعلامي ” نصر محروس” مقدم برنامج ” قلم حر” المذاع على قناة ” أل تي سي” الفضائية المصرية عن موعد رجيل المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد اجتماع لجنة الكرة مع رئيس مجلس الإدارة الحالي برئاسة الكابتن ” محمود الخطيب”، والذي أكد من خلاله الرئيس الجديد للبدري: ” لا بديل عن بطولة السوبر كأول بطولة للمجلس الجديد”.

وأضاف الإعلامي من خلال برنامجه، أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أكد للبدري خلال الاجتماع، انه سوف يتم إنهاء التعاقد معه فور حدوث هزائم جديدة للفريق الأول لكرة القدم، كما أنه سيتم البحث عن مدير فني جديد ليكمل هذا الموسم.

 قرار عاجل من الجهاز الفني بعد التعادل مع وادي دجلة  اليوم

حيث قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بعد تعادل اليوم مع وادي دجلة، إجراء التدريبات للفريق الأول عصر الغد دون راحة، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة فريق ” بتروجيت” يوم 29 ديسمبر 2017 الجاري، حيث يأمل المدير الفني أن يتخطى فريق بتروجيت ويحصل على الثلاث نقاط الغالية، والعودة من جديد للمنافسة على صدارة الدوري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.