بعد تصريحاته بالاعتزال.. «فيتوريا» يحدد شروط انضمام «عواد» لصفوف الفراعنة

كشف المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر روي فيتوريا، شروط انضمام محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة، والذي سيقام خلالها مباراتين وديتين أمام منتخبي الأردن وبلجيكا، مؤكدا أن سبب استبعاده في فترة التوقف جاء لمواجهة الفريق الأبيض إيليكيت التشادي في دوري أبطال إفريقيا، وعدم وجود بديل له في مركز حراسة المرمي بالنادي.

بعد تصريحاته بالاعتزال.. «فيتوريا» يحدد شروط انضمام «عواد» لصفوف الفراعنة 2 2/10/2022 - 5:32 م

وأوضح روي فيتوريا، بحسب مصدر مطلع من المنتخب الوطني، أن عواد حارس جيد، ولم يغلق الباب أمامه لضمه خلال المعسكرات المقبلة ولكنه يتحدث كثيرا بوسائل الإعلام، مؤكدا أنه يرفض ذلك، وأنه في حال المشاركة الجيدة والمستمرة مع فريق الزمالك، والظهور بشكل جيد سينضم لمنتخب مصر بلا أي أزمة.

بعد تصريحاته بالاعتزال.. «فيتوريا» يحدد شروط انضمام «عواد» لصفوف الفراعنة 1 2/10/2022 - 5:32 م

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن المدير الفني لمنتخب الفراعة وضع شروط لانضمام حارس مرمى الزمالك محمد عواد، وهي الأداء الجيد مع فريقه وعدم التحدث إعلاميًا والالتزام داخل الملعب كما حدث الموسم الماضي.

وجدير بالذكر أن محمد عواد كان قد أكد عبر الإعلام وصفحته، خلال الأيام الماضية، رغبته في الاعتزال الدولي بعد استبعاده من معسكر شهر مارس الماضي، موضحا أنه كان يتمنى الانضمام للمنتخب الوطني ولكن ذلك لم يحدث.

وكان قد كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات سابقة، أن المدير الفني للمنتخب الوطني روي فيتوريا، قد طلب إن يجتمع مع حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد عقب العودة من الإجازة خلال الفترة المقبلة، لمناقشة آليات ترتيب المعسكر المقبل للمنتخب فى شهر نوفمبر المقبل، حيث يريد أن يكون المعسكر مدته أطول عن فترة التوقف الدولي.

ويذكر أن منتخب مصر على موعد لمواجهة منتخب بلجيكا، الذي يستعد لمنافسات كأس العالم قطر 2022، يوم 18 نوفمبر المقبل في الكويت، بينما أكدت مصادر مطلعة أن روي فيتوريا وافق على مواجهة منتخب عربي والأقرب حتى الآن هو المنتخب الأردني خلال المعسكر المقبل، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

اترك تعليقاً