بعد انتهاء مباراة فياريال ضد برشلونة، جماهير برشلونة سعيدة لاقتراب الفريق من تحقيق اللقب

جاءت نتيجة مباراة فياريال ضد برشلونة لتعطي جماهير برشلونة أملا كبير في تحقيق اللقب الغائب عن الفريق منذ موسم 2018-2019، خاصة بعدما تعثر كل من ريال مدريد واتليتكو مدريد في مواجهاتهما الأخيرة، حيث تعرض الريال للتعادل السلبي أمام ريال بتيس بينما خسر أتليتكو مدريد أمام أتليتيك بلباو بنتيجة 1-2.

فياريال ضد برشلونة

فياريال ضد برشلونة

وكانت مباراة فياريال ضد برشلونة قد انتهت بتحقيق برشلونة للفوز بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني موسم 2020-2021، وبهذه النتيجة وصل برشلونة إلى النقطة 71 ليحتل المركز الثاني وبفارق نقطتين عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول مع وجود مباراة مؤجلة للفريق الكتالوني ستمحنه الصدارة اذا تمكن من تحقيق الفوز خلالها.

وتحدث رونالد كومان مدرب برشلونة عقب انتهاء المباراة قائلا : ” بالتأكيد هيا خطوة جيدة نحو تحقيق اللقب، لقد كانت مباراة صعبة ولكنا تعاملنا معها بشكل جيد وصنعنا العديد من الفرص ورجعنا للقاء بعد تقدمهم، كما عانينا بعض الشئ في آخر المباراة ولكننا دافعنا جيدا عن الفوز في ملعب معقد للغاية “.

وأشاد كومان بمستوي جريزمان خلال المباراة قائلا : ” انا جدا سعيد بالمستوى الذي قدمه جريزمان، فبفضله تمكنا من العودة خلال اللقاء، نحن بحاجة إلى لاعبين مثله داخل الفريق “.

وعلق كومان عن إمكانية تحقيق الثنائية هذا الموسم قائلا :” نريد بالطبع تحقيق الثنائية، ولكننا نلعب كل مباراة من أجل الفوز وسنري ما سيحدث في النهاية “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.