بعد الهدية التونسية | المنتخب المصري إلى كأس الأمم الإفريقية.. إليكم التفاصيل

كأس الأمم الإفريقية 2019 والمُقرر لها أن تُقام بالكاميرون تلك الدورة، قد تكون الحدث الإفريقي الكروي الأبرز المُنتظر خلال بدايات العام الجديد، خاضت المنتخبات العربية غِمار منافسة التأهل لنهائيات أمم إفريقيا إلى الكاميرون فكان أول المتأهلين من منتخبات العرب، مُنتخبي مصر وتونس، بعد أن أهدت نسور قرطاج هدية التأهل السريع إلى الفراعنة.. فإليكم التفاصيل.

بعد الهدية التونسية | المنتخب المصري إلى كأس الأمم الإفريقية.. إليكم التفاصيل 1 16/10/2018 - 7:56 م

مصر وتونس في نهائيات أمم إفريقيا 2019

فبعد أن استطاع المنتخب المصري لكرة القدم أن يحقق فوزاً سهلاً على منتخب إى سواتينى بنتيجة هدفين دون رد، كان على الفراعنة أن ينتظروا نتيجة مباراة تونس والنيجر المقامة بالعاصمة التونسية، حيث بفوز تونس على النيجر تصعد مصر مباشرة كثاني المجموعة دون الحاجة لإنتظار باقى نتائج مبارياتها خلال مشوار التصفيات، وهذا ما حدث فعليًا بعد فوز منتخب تونس على نظيره منتخب النيجر بنتيجة هدفين لواحد.

وبذلك يصبح رصيد المنتخب التونسي من النقاط 12 نقطة متصدراً مجموعته، ويليه مباشرة المنتخب المصري برصيد تسع نقاط، ليصعد كل من نسور قرطاج والفراعنة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مصطفى هلال
    مصطفى هلال يقول

    الاستاذ محمد هلال تحيه طيبه وبعد
    نتشرف بأن اعرف نفسى اليكم مصطفى محمد محمد هلال طرفايه بدرشين جيزه نريد منكم التواصل معنا ومعرفة اسمكم بالكامل مع تمنياتى لك بالتوفيق