بعد الفوز على الكاميرون، أرسنال يهنئ الفراعنة، وعائلة أبو جبل “كلنا حُراس مرمى”

بعد فوز المنتخب المصري على نظيره منتخب الكاميرون مساء أمس الخميس في مباراة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، وتأهل منتخب الفراعنة لمواجهة منتخب السنغال في المباراة النهائية، كشفت عائلة الحارس محمد أبو جبل الذي كان له دور بارز بالفوز أنه كان يواظب على تدريباته منذ الصغر عندما بدأ مسيرته الكروية من نادي شباب الواسطى في قريته، كما قدم الكابتن عصام الحضري مدرب حراس المنتخب التحية الشكر لجميع اللاعبين مؤكداً أن اللقاء كان صعباً وأن الحمل عالي جداً، فيما توجه نادي أرسنال الإنكليزي بالتهنئة لمنتخب مصر والنجم محمد النني بمناسبة التأهل إلى النهائي الإفريقي.

بعد الفوز على الكاميرون، أرسنال يهنئ الفراعنة، وعائلة أبو جبل "كلنا حُراس مرمى"

عائلة أبو جبل كلها “حُرَّاس مرمى”

كان منتخب مصر قد حقق فوزاً ثميناً على أصحاب الأرض والجمهور منتخب الكاميرون في مباراة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بركلات الترجيح 3-1 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين. وتمكن حارس المنتخب الوطني المصري محمد أبو جبل من التصدي لركلتي جزاء متتاليتين ومنح الفوز للفراعنة وبطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وأكدت عائلة حارس المنتخب الوطني في تصريحات صحفية عقب اللقاء أن الكابتن أبو جبل كان مواظباً على التدريبات منذ بدأ مسيرته الكروية من نادي شباب الواسطى في قريته،حتى نجح في الوصول لنادي أسمنت أسيوط، حيث “بزغ نجمه وشهد له الجميع بأنه سيكون له شأن كبير في حراسة مرمى المنتخب .

كما كشف زوج شقيقة الحارس محمد أبو جبل أن جميع أقارب الكابتن محمد أبو جبل هم حراس مرمى، فشقيقه كان لاعب كرة قدم كبير في نادي شباب الواسطى، ونادي أسمنت أسيوط، وشقيقه الآخر حاصل على ماجستير ودكتوراة في الطب الرياضي، ولعب في فريق بترول أسيوط، وأسمنت أسيوط أيضاً.

الكابتن عصام الحضري يشكر جميع اللاعبين

في سياق متصل وجه الكابتن عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، الشكر للاعبين على مجهودهم في مباراة الكاميرون، وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “الحمل عالي جدًا، نبارك لشعب مصر والوطن العربي وكل اللاعبين والجهاز الفني، ولكل الحراس تحية خاصة لأنهم مجتهدين جدًا لأن الحمل عالي عليهم”، كما تمنى التوفيق للمنتخب في المباراة النهائية وحصد الكأس.

أرسنال الإنجليزي يهنئ محمد النني

وكان نادي أرسنال الإنجليزى قد هنأ منتخب مصر والنجم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، بعد الفوز على الكاميرون، والتأهل لمواجهة السنغال فى بطولة كاس الأمم الأفريقية، ونشر حساب أرسنال عبر تويتر صورة للننى بقميص الفراعنة، أتبعها بتعليق: “المحطة التالية المباراة النهائية.. مبروك محمد الننى”.

يُذكر أن موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية هو يوم الأحد القادم 6فبراير 2022م في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.