بعد الجراحة الناجحة…زيزو يصل الي القاهرة

عاد لاعب نادي الزمالك محمود عبد العزيز “زيزو” إلي مصر بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي الثالثة في المانيا وكان برفقته رئيس الجهاز الطبي محمد أسامة والدكتور محمد عيد طبيب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك. 

محمود عبد العزيز لاعب الزمالك

كما أن الموقع الرسمي لنادي الزمالك أعلن أنه خلال الايام القليلة المقبلة وبعد بعض الفحوصات سيتم تحديد البرنامج التأهيلي لعودة عبد العزيز مرة أخري إلي تدريبات الفريق. 

كان محمود عبد العزيز “زيزو” صاحب التسعة وعشرون عام تعرض للأصابة في مباراة مصر المقاصة في الاسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أن سقط عليه لاعب المقاصة ميدو جابر ويخرج الاعب في اخر دقيقة من المباراة مصاباً بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ولم تكن هذه هي المرة الأولي التي يتعرض فيها اللاعب لنفس الأصابة حيث انه إصيب بها مرتين من قبل وفي ناديين مختلفيين حيث إصيب بها مرة وهو مع نادي سموحة ثم مرة أخري وهو مع نادي الأسماعيلي ومؤخراً مع نادي الزمالك.

يذكر أن اللاعب الذي ينشط في خط الوسط بدا مسيرته مع نادي القناة في عام 2012 ثم انتقال إلي النادي الاسماعيلي في عام 2013 ثم إلي نادي سموحة في فترة الانتقالات الشتوية في 2017 ليقضي موسماً واحداً يحمل فيه رقم 4 ثم يرحل في 2018 إلي صفوف نادي الزمالك المصري ويحمل رقم 17.

موقع نجوم مصرية وكل العاملين فيه يتمني بالتأكيد كل التوفيق للاعب في المستقبل وعودة سريعة الي الملاعب أن شاء الله.