بعد اذلال برشلونة، تعرف على منافسي بايرن ميونخ المحتملين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تمكن بايرن ميونخ من الإطاحة ببرشلونة في دوري أبطال أوروبا ليهبط الأخير للمنافسة على بطولة الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ المسابقة وكذلك تعد ليلة اقصاء برشلونة من دوري الأبطال هي الأولى منذ 20 عاماً كان برشلونة صامداً فيها محافظاً على مكانته بين الكِبار.  

علق الكثير من المؤثرين ومحللي كرة القدم الأوروبية على خبر اقصاء البرسا من البطولة معللين الوضع الكارثي الذي يعيشه الفريق بضعف وهشاشة الإدارة الفنية وكذلك بسبب رحيل ميسي في نهاية الموسم الماضي، وكان ميسي بالرغم من تراجع مستواه وقتها بمثابة ستارة يغطي بها على هشاشة فريقه.  

وبعد اقصاءه برشلونة، تعرف على أبرز المنافسين المحتملين للبايرن في ثمن نهائي دوري الأبطال، سيتم اعلان قرعة دوري الأبطال قريباً وحينها فقط سنتمكن من معرفة الفريق الذي سيلاقيه البايرن. 

  • الفِرق المرشحة: بعد اذلال برشلونة، تعرف على منافسي بايرن ميونخ المحتملين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 1 9/12/2021 - 3:23 م

يعتمد نظام ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على جمع متصدر كل مجموعة بوصيف مجموعة أخرى، وبذلك نجد أن البايرن مرشح ليلاقي أحد الفرق الآتية:  

  • باريس سان جيرمان: بعد اذلال برشلونة، تعرف على منافسي بايرن ميونخ المحتملين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2 9/12/2021 - 3:23 م

وصيف المجموعة الأولى والذي أقصى بايرن ميونخ في آخر لقاءاته به الموسم الماضي من ربع النهائي، البي إس جي مرشح للقاء البايرن مجدداً.  

  • انتر ميلان:  

وصيف المجموعة الرابعة، لم يلتق البايرن وانتر ميلان في آخر 5 مواسم بدوري الأبطال.  

  • اتلتيكو مدريد: بعد اذلال برشلونة، تعرف على منافسي بايرن ميونخ المحتملين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 3 9/12/2021 - 3:23 م

وصيف المجموعة الثانية، تأهل أتلتيكو بصعوبة لثمن النهائي وكان مهدداً بالهبوط للدوري الأوروبي.  

  • سبورتينج لشبونة: 

لم يلتقِ الفريقان قريباً في دوري أبطال أوروبا وكانت آخر مواجهة بينهما بتاريخ فبراير 2009 حيث فاز البايرن بخماسية.  

  • تشيلسي: بعد اذلال برشلونة، تعرف على منافسي بايرن ميونخ المحتملين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 4 9/12/2021 - 3:23 م

بطل دوري الأبطال والمرشح فوق العادة للفوز مجدداً هذا الموسم.  

  • سالزبورغ:  

يمكن للبايرن أن يلتقي سالزبورغ النمساوي هذا الموسم مجدداً بعدما التقاه الموسم الماضي وهزمه ذهاباً واياباً.  

  • الفائز من مباراة فياريال وأتلانتا:  

يلعب فياريال وأتلانتا اليوم مساءً لحسم الفريق المتأهل للأدوار الاقصائية، يحل الفائز اليوم وصيفاً ليكون مرشحاً للقاء البايرن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.