بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.. الأهلي يعلن مدة غياب رمضان صبحي

صرح خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، فيما يتعلق بالحالة الصحية للاعب وسط النادي الأهلي رمضان صبحي، أن الأشعة التي قام بها اللاعب، قد أثبتت وجود إصابة لديه، متمثلة في حدوث تمزق في العضلة الخلفية.

بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.. الأهلي يعلن مدة غياب رمضان صبحي 1 18/12/2019 - 5:10 م

مدة غياب رمضان صبحي

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور خالد محمود كان قد أشار إلى كون لاعب الأهلي رمضان صبحي قد تعرض للإصابة، وذلك خلال قيامه بالمشاركة في مران فريق النادي يوم يوم أمس الثلاثاء الموافق 17 من شهر ديسمبر لعام 2019، الأمر الذي أدى إلى عدم قدرة اللاعب على استكمال تدريبات الفريق، ونتج عن ذلك خضوعه لأشعة على العضلة الخلفية.

وأضاف طبيب الفريق الأول لكرة القدم أنه من المخطط أن يخضع رمضان صبحي لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة تصل إلى 6 أسابيع، هذا قبل أن يتمكن من العودة مجددًا من أجل الاشتراك في مختلف المنافسات والتدريبات الجماعية.

إجراء فحص طبي لأحمد فتحي قبل التدريب

وعلى الجانب الآخر كان مدافع الأهلي اللاعب أحمد فتحي، قد خضع لفحص طبي قبل بدء تدريبات الفريق الجماعية خلال اليوم الأربعاء، الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر 2019، وعلى إثر القيام بهذا الفحص، سيتم تحديد لأي قدر تعافي اللاعب، بعدما كان يعاني من آلام الركبة التي أدت لإبعاده عن مران الفريق يوم أمس الثلاثاء، ويأتي ذلك على جانب استعداد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في مباراة يوم غد الخميس بمنافسات الدوري الممتاز,


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.