بعد إشاعة وفاته مؤمن زكريا يتقدم بطلب لمحبيه وزوجته ترد

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبراً يفيد شائعة وفاة نجم فريق الأهلي السابق مؤمن زكريا، وذلك خلال الساعات الماضية، مما دفع مؤمن زكريا نشر صورة على حسابه في “فيسبوك” تطمئن محبيه وعشاقه، وظهر مؤمن زكريا في الصورة وهو يقوم بممارسة التمارين الرياضية والتدربيات، وذلك في صالة رياضية بالإضافة لإرفاق صورة أيضاً تدعوا محبيه للدعاء له وذلك ليتجاوز تلك المحنة الرياضية.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا اليوم

قصة مرض مؤمن زكريا

تعرض اللاعب المصري مؤمن زكريا لمرض نادر وهو ضمور العضلات، وبسبب هذا المرض ابتعد النجم عن ممارسة رياضة كرة القدم، ويرجع بداية هذه المعاناة إلى شهر يناير 2019، وذلك حينما كان اللاعب في إعارة من النادي الأهلي إلى نادي أحد السعودي، وبسبب هذا المرض تم فسخ الإعارة، وتم الإعلان عن إصابته بمرض مزمن في ضمور العضلات ومنذ ذلك الحين تم خروج اللاعب من الملاعب الرياضية وذلك من أجل العلاج.

بعد إشاعة وفاته مؤمن زكريا يتقدم بطلب لمحبيه وزوجته ترد 1 24/12/2021 - 4:06 م

مرض ضمور العضلات مع مؤمن زكريا

يعد ضمور العضلات من الأمراض السريعة في الانتشار، حيث أن اللاعب بمجرد أن تم الإصابة بذلك المرض، إلا وتفاقمت الإصابة فوراً لينتقل الضمور من الجهاز العضلي إلى الجهاز العصبي، وهذا الأمر يجعل الإنسان يفقد السيطرة على العضلات ويؤثر أيضاً على جسم الإنسان وكل حواسه حتى النطق.

زوجته تعلن الحقيقة وترجوا عدم نشر إشاعات

أعلنت زوجة اللاعب مؤمن زكريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن ما تم نشره هو مجرد كذب فقط، ولا يجب أن نسعى للأخبار الكاذبة، بالإضافة إلى أن اللاعب يحتاج إلى الدعاء، وان تدعموه ولو بكلمه وليس بالأخبار السيئة.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا اليوم
حقيقة وفاة مؤمن زكريا اليوم

طلب دعاء اللاعب مؤمن زكريا من جمهوره

طلب مؤمن زكريا الدعاء له بالشفاء العاجل وجاء في منشور له على “فيسبوك” ويحظى اللاعب باهتمام واسع المجال من خلال منابر وسائل التواصل، ونسأل الله العلي العظيم أن يعجل شفاؤه ويبعد عنا الأمراض جميعها اللهم آمين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.