بعدما أثر جدلاً واسعًا.. 3 أسباب تكشف سر إزالة محمد صلاح لـ«شعر صدره»

قاد النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، المنتخب الوني المصري لكرة القدم لفوز تاريخي على نظيره التونسي بع غياب دام لأكثر من 16 عامًا، بعدما استطاع في خطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2019، معبرًا عن فرحته الكبيرة بهدف الفوز فقام بخلع فانلته معبرًا عن سعادته بالهدف القاتل في مرمى نسور قرطاج.

بعدما أثر جدلاً واسعًا.. 3 أسباب تكشف سر إزالة محمد صلاح لـ«شعر صدره» 1 17/11/2018 - 10:03 م

إلا أن لحظة احتفال “صلاح” قد أثارت حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهر النجم المصري وقد أزال «شعر صدره»، والتي يتميز بها نجم ليفربول ويظهر دائمًا وجود شعر كثيف في منطقة الصدر، إلا أن هذه المرة لم يظهر هذا الشعر، ليثير جدلاً جديدًا بعد واقعة التي شيرت الماضية، إلا أن بعض التقارير الصحفية كشفت عن سر إزالة صلاح لشعر صدره، بعد تواصلها من أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الزمالك، وهو الدكتور عمرو المطراوي.

وكشف “المطراوي” لفيتو، عن 3 أسباب طبية وراء إزالة اللاعبين لـ«شعر الصدر»، تتمثل في:

  • يخضع اللاعب لعملية مساج كل أسبوع، وإذا وُجد شعر في صدره، فقد يعوق هذا الأمر عملية المساج، ولذا يستخدم “الجيل” المانع للالتهابات.
  • اللاصق الطبي في عملية العلاج الطبيعي يكون دقيقا للغاية، وقد يؤثر الشعر على جلسة العلاج الطبيعي برمتها.
  •  وجود الشعر قد يعوق جلسة العلاج الطبيعي في حالة ارتداء اللاعبين جهاز “تست”، فلن يُلْصَق حال وجود شعر، إلا بطريقة معينة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ماهر عمر
    ماهر عمر يقول

    ولنبى أنتم ناس هايفه جدا ومفيش شعر تانى للأزاله