بطاقة مباراة الزمالك وإنبي اليوم 17/2/2019 الدوري المصري

يلتقي اليوم الزمالك المصري مع فريق إنبي في مواجهة صعبة للفريقين، حيث الأبيض الفوز صدارته في جدول الترتيب، وفي المقابل يسعي النادي البترولي الفوز من أجل محاربة الهبوط في الدوري الممتاز، حيث لم يستطيع تحقيق الفوز في 4 مباريات فقط.

أخبار مباراة الزمالك وإنبي :

صرح المدير الفني لنادي الزمالك السويسري كريستيان جروس، عن قائمة الفريق الأول لمواجهة نادي إنبي اليوم الأحد، وهذا ضمن مباريات الجولة 22 من زمن الدوري الممتاز، تمتلك القائمة وجوه جديدة مثل اللاعب محمد إبراهيم الذي غاب من القائمة في المباراة السابقة، وتم إضافة اللاعب أحمد سيد “زيزو” إلي القائمة بجانب اللاعب أحمد مدبولي.

مباراة الزمالك وإنبي

وتشهد القائمة مجموعة من الغيابات بسبب الإصابة مثل اللاعب مصطفي فتحي واللاعب إبراهيم حسن، ويغيب كلا من الثلاثي محمود عبد العزيز ومحمد عنتر ومحمد عبد السلام وذلك لأسباب فنية من وجهة نظر المدرب.

يضم المدرب على ماهر، المدير الفني لفريق إنبي، 18 إستعداداً لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز، يحتل فريق إنبي الترتيب 15 في جدول الدوري حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 8 مباريات، في المقابل يأتي نادي الزمالك في قمة الدوري برصيد 48 نقطة، حيث خسر في مباراة وحيدة من فريق النجوم وتعادل في ثلاث مباريات وفاز في 15 مباراة.

بطاقة مباراة الزمالك وإنبي :

الموعد 17 / 2 / 2019
اليوم الأحد
المناسبة الدوري المصري الممتاز
الجولة الجولة 22 من عمر الدوري الممتاز
الملعب ملعب بتروسبورت
القنوات الناقلة قناة النيل الرياضية + قناة أون سبورت
التوقيت الساعة 6 مساءاً بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.