بشـرى سارة لجميع مشجعي كأس العالم في روسيا 2018..حضور المباريات بدون تأشيرة “فيـزا”

لكل مشجعي الكرة المصرية وكأس العالم.. الحكومة الروسية وافقت اليوم على مشروع يعمل على تقديم وتسهيل لكل من يرغب إلى حضور كأس العالم لسنة 2018 وهو قانون جديد ومن المقرر أن يتم أجراء هذا المشروع على اراضى روسيا في منتصف العام الجديد المقبل في بداية الصيف..

نتائج قرعة كاس العالم 2018 روسيا

وهذا المشروع الجديد سوف يعمل على تسهيل الحركة لكل من يرغب في الحضور إلى البطولة أو يرغب في الدخول إلى الاراضى الروسية بدون الحاجة اطلاقا لأستخراج تأشيرة أو فيزا سفر إلى روسيا.
هذا وسوف يتطلب هذا الأمر فقط أن تمتلك حيازة بطافة مباراة ” والجواز الشخصي للمشجع سواء كان بشكل ورفي أو الكتروني وجاء هذا الخبر من المكتب الصحفي منذ قليل بمجلس الوزراء.

وسوف يسمح هذا المشروع الجديد لكل من حمل هذه الوثائق بالسفر إلى الاراضى الروسية وحضور كأس العالم وليس فقط هذا بل سيتم سفر المشجع عند استيفاء هذه الاشياء المطلوب قبل بداية البطولة بمدة لا تقل عن عشرة أيام في حالة إذا اراد المشجع بهذا وأن اراد يسافر على موعد البطولة فهذا الامر يرجع للمشجعين اما بخصوص المغادر فقد بلغ المكتب الصحفي بمجلس الوزراء انه يجب مغادرة الاراضى الروسية على الفور مع نهاية اخر مباراة سوف تتم ببطولة كأس العالم للعام الجديد 2018 ومن المتوقع أن هذا الخبر المفرج سوف يسعد جميع مسجعى كرة القدم وكأس العالم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.