بشرى ساره لكل عشاق اللاعب المصري “محمد صلاح ” بخصوص انتقاله إلى نادى ليفربول الانجليزى

تداولت الاقاويل والاحاديث حول انتقال اللاعب المصري الموهوب لاعب نادي روما الإيطالي ” محمد صلاح ” إلى نادى ليفربول الإنجليزى، في صفقة أسعدت جماهير الشعب المصري، وكل عشاق هذا اللاعب، وباتت الجماهير تحلم بإتمام هذه الصفة، ولكن لم تكتمل الصفقة بسبب المبلغ الكبير الذي اشترطه نادى روما الإيطالي للاستغناء عن اللاعب المصري ” محمد صلاح “.

انتقال " محمد صلاح " إلى نادي " ليفربول " الانجليزي

بشرى ساره لكل عشاق اللاعب المصري “محمد صلاح ” بخصوص انتقاله إلى نادى ليفربول الانجليزى 1 18/6/2017 - 4:25 م

تفاصيل صفقة انتقال ” محمد صلاح ” إلى نادى روما الإيطالي

كشفت إحدى الصحف الايطالية عن بشرى سارة لكل عشاق النجم المصري والعالمي  ” محمد صلاح ” لاعب نادي روما الإيطالي، وذلك بخصوص انتقاله إلى نادي ليفربول الإنجليزي، وقالت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية، أن صفقة انتقال اللاعب إلى نادى ليفربول الإنجليزى، قد تحسم بشكل كبير غداً الاثنين الموافق التاسع عشر من شهر يونيو لسنة 2017.

بشرى ساره لكل عشاق اللاعب المصري “محمد صلاح ” بخصوص انتقاله إلى نادى ليفربول الانجليزى 2 18/6/2017 - 4:25 م

وأوضحت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أن اللاعب المصري ” محمد صلاح ” لاعب نادي روما الايطالي ولاعب خط وسط منتخب مصر، سيقوم بانهاء الصفقة غداً الاثنين، وكتابة العقود النهائية للانتهاء من انتقال اللاعب إلى نادى ” ليفربول ” الانجليزى.

وذلك حيث توصل نادي روما الايطالي إلى حل نهائي  لإنتقال الفرعون المصري إلى نادى ” ليفربول ” الإنجليزى لمدة 4 سنوات، وذلك بمبلغ 45 مليون يورو، منهم أربعون مليون يورو ثمن الصفة بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو حوافز إضافية، وانتهت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية، التي تعتبر من أشهر الصحف الايطالية، أن الصفقة ستحسم بشكل كبير غداً، ومن المتوقع أن يعلن نادى ليفربول الإنجليزي إتمام الصفقة غداً الاثنين.

بشرى ساره لكل عشاق اللاعب المصري “محمد صلاح ” بخصوص انتقاله إلى نادى ليفربول الانجليزى 3 18/6/2017 - 4:25 م

وكان اللاعب المصري ” محمد صلاح ” قد تألق بشكل كبير مع نادى روما الإيطالي، حيث نال اعجاب الجمهور الإيطالي، ولعب ايضاً الفرعون المصري في مسيرته الاحترافية لنادى “تشيلسى ” الإنجليزى، ونادى ” فيورنتينا ” الإيطالي، ونادي ” بازل السويسري “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.