بالفيديو..بسبب راموس السيتي يفوز على الريال في البرنابيو في دوري أبطال أوروبا


ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 1-2 I الاهداف كاملة

فاز مانشستر سيتي بهدفين متأخرين بفارق خمس دقائق على النهاية على مضيفه ريال مدريد 2-1 في ذهاب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

ووضع فرانسيسكو `إيسكو ‘ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 60 بعد خطأ ارتكبه لاعب خط وسط مانشستر سيتي رودري ، لكن غابرييل جيسوس سجل الأول لسيتي برأسية في الدقيقة 78 وسجل كيفن دي بروين هدف الفوز عن طريق تحويل ركلة جزاء في الدقيقة 83 بعد خطأ من داني كارفاجال على البديل رحيم ستيرلنج.

ولعب مدريد في الدقائق الأخيرة بدون مدافعه سيرجيو راموس بعد أن حصل على بطاقة حمراء لارتكابه خطأ لإيقاف انفصال جيسوس في الدقيقة 86.

وستكون مباراة الإياب في إنجلترا يوم 17 مارس.

كان بيب جوارديولا مان سيتي الذي يلعب على الأرجح في آخر دوري أبطال أوروبا قبل الاضطرار إلى حظره لمدة عامين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  شرس طوال المباراة لكنه لم يتمكن من التغلب على حارس مرمى مدريد كورتوا حتى سجل جيسوس برأسه د83.

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مؤخرًا حظراً على حظر مان سيتي من المنافسات الأوروبية للموسمين المقبلين بعد أن وجدت لجنتة أن سيتي انتهك قواعد اللعب المالي النظيف وقدم النادي استئنافًا في محكمة التحكيم الرياضية ولكن إذا استمرت العقوبة ، فلن يعود سيتي إلى دوري أبطال أوروبا حتى موسم 2022-23.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.