بسبب أزمة المستحقات لاعبو النجم الساحلي التونسي يُضربون عن التدريبات


تواجه إدارة فريق النجم الساحلي التونسي أزمة كبيرة قد تضرب وتعصف بالفريق وذلك بعدما أعلن لاعبو فريق النجم الساحلي التونسي الدخول فى إضراب عن التدريبات الجماعية بسبب أزمة المستحقات المتأخرة لللاعبين.

وبعد أقل من يومين من تحقيق فريق النجم الساحلي التونسي الفوز على فريق بلاتينيوم بطل موزمبيق فى موزمبيق وتصدرهم قمة المجموعة الثانية فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وهى المجموعة التى تضم بجانب فريق النجم الساحلي كل من الأهلي المصري، وبلاتينيوم بطل موزمبيق، والهلال السوداني.

وقد ذكرت وسائل الإعلام التونسية بأن لاعبي فريق النجم الساحلي التونسي قد قرروا بالفعل مقاطعة التدريبات الجماعية بسبب عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدي إدارة النادي على الرغم من تصدرهم قمة المجموعة الثانية وتحقيق انتصارين متتاليين على الأهلى ثم على بلاتينيوم فى دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات.

وتؤكد الأنباء التى تتناقلها وسائل الإعلام التونسية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي هناك بأن لاعبي الفريق التونسي سوف يواصلون الانقطاع والإضراب على التدريبات، ولكنهم سوف يخوضون مباراة الفريق أمام فريق حمام الأنف التونسي والتي تقام فى الدوري التونسي بعد يومين، وذلك حتى لا يتأثر الفريق فى البطولة ولكنهم سوف يواصلون الإضراب عن التدريبات الجماعية لحين حصولهم على كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.