برشلونة يواجه ليون في مباراة نارية


في يوم 13 أذار سيحل ليون ضيفآ على برشلونة في ملعب الكامب نو ضمن إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا،حيث تعادل البلاوغرانا أمام فريق ليون في مباراة الذهاب سلبيآ دون تسجيل.

أما في الدوري الأسباني فيبقى الكتلان في صدارة جدول الترتيب برصيد69 نقطة، وبفارق سبعة نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني،أستطاع رفقاء ميسي تحقيق 19 أنتصار بعد 27 جولة، وتلقوا هزيمتين، وتعادلوا في ستة.

سيحاول فريق برشلونة اللعب بأقصى أمكانياته ليضمن الفوز في هذه المبارة، حيث صرح أرنستو فالفيردي قائلا: يجب علينا أن لانستهزء بالخصم مهما كانت قوتنا، وسنسعى جاهدين للفوز لنتأهل للدور المقبل.

أما عن ترتيب فريق ليون في الدوري الفرنسي فهو في المركز الثالث برصيد 50نقطة، بفارق 20 نقطة عن الصدارة،تعادل في أخر مباراة مع نادي ستراسبورغ بهدفين لهدفين، حيث خاضوا 29 مباراة، فازوا في أربعة عشر مباراة، وخسروا ستة مباريات، وتعادلوا في ثمانية.

موعد مباراة برشلونة×ليون
برشلونة×ليون
الملعب: الكامب نو
الموعد:السبت 13 أذار 2019
الساعة:23:00بتوقيت السعودية
22:00بتوقيت مصر
الحكم:؟
القنوات الناقلة:bein sports hd1

أما عن التشكيل المتوقع لبرشلونة والغيابات

أهم الغيابات في تشكيلة برشلونة، رافيينيا الكنتارا وتوماس فيرمايلين بسبب الأصابة، ولن يفتقد لأي لاعب أخر.

يستعد برشلونة للمباراة التي ستقام على أرضه وبين جماهيره وسيبدأ أرنستو بالطريقة ذاتها،حيث سيكون أندريه تير شتيغن أساسيآ،وأمامه أربعة لاعبين هم أومتيتي و جوردي ألبا وبيكيه وسيرجيو روبيرتو، أنا عن خط الوسط سيتواجد الثلاثي بوسكيتس وراكيتيتش وأرتورو فيدال، وفي المقدمة ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي وسواريز.

التشكيل | 4-3-3

الغيابات المتوقعة في ليون والتشكيلات
سيغيب عن فريق ليون الفرنسي في هذه المباراة،رافاييل دا سيلفا وأمين جويري بسبب الأصابة ولن يكون هناك غيابات بسبب الأيقاف

التشكيل | 4-2-3-1

سيعتمد المدرب في الدفاع على ليو دبويس وبرونو جينيسيو وديناير وجاسون،وسيلعب بشكل دفاعي وسيعتمد على الهجمات المرتدة لتحقيق أنتصار لطالما كان يطمح به،وفي قيادة الهجوم موسى ديمبلي ووراءه ثلاثة وهم حسام عوار وديباي ونبيل فقير.

أنتوني لوبيز
فيرلاند مندي – جاسون ديناير- ليو دوبويس – كيني تيت

لوكاس توزارت-تانغي دمبيلي

حسام عوار-ممفيس ديباي – نبيل فقير
موسى ديمبيلي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.