برشلونة يكتسح ضيفه أتلتيك بلباو برباعية نظيفة في الدوري الإسباني ويقلص الفارق بينه وبين غريمه ريال مدريد

اكتسح العملاق الكتالوني ضيفه أتلتيك بلباو برباعية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما في أمسية الأحد 27 فبراير 2022 ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الاسباني “لا ليغا” 2021 – 2022.

يعتبر هذا الفوز الرابع لبرشلونة في آخر خمس مباريات له في الدوري الإسباني، وتمكن من إسقاط ضيفه أتلتيك بلباو برباعية أخرى، حيث تمكن من إسقاط نادي فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، كما انفجر في وجه نابولي على ملعبه “سان باولو” وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويبدو أن العملاق الكتالوني أدرك أخيراً مستواه الحقيقي واستيقظ من الحالة السيئة التي كان يعيشها مؤخراً.

كالعادة شهدت المباراة تألق كبير من النجم أوباميانج وعثمان ديمبلي بالإضافة إلى ممفيس ديباي، حيث تمكن أوباميانج من إحراز الهدف الأول للعملاق الكتالوني في الدقيقة 37 وشهد الدقائق المتبقية من الشوط الأول محاولات كثيرة من أتلتيك بلباو للتعادل قبل نهاية الوقت ولكن انتهى الشوط الأول بهدف وحيد لبرشلونة.

أحرز النجم عثمان ديمبلي هدف برشلونة الثاني في الدقيقة 73 من عمر المباراة، ثم الهدف الثالث الذي جاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث أحرزه اللاعب لوك دي يونغ في الدقيقة 90، ليأتي ممفيس ديباي محرزاً هدفه في الدقيقة 3+90، لتنتهي المباراة بفوز العملاق الكتالوني برباعية نظيفة.

يحتل برشلونة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بفارق 15 نقطة عن غريمه الذي يتربع على عرش صدارة الدوري برصيد 60 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيك بلباو عند 37 نقطة في المركز الثامن بترتيب الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد