برشلونة يقتلع الأخضر واليابس أمام تشيلسي

اجتياح برشلونة برشلونة الهجومي تسبب في اقتلاع الأخضر واليابس أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بملعب الكامب نو.

برشلونة يهزم تشيلسي بقسوة

وفاز برشلونة أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة ساهمت في تأهله إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ليقتلع الأخضر واليابس أمام تشيلسي والذي عانى كثيرا أمام البلوجرانا.

وسجل برشلونة ثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من ليونيل ميسي “هدفين” وعثمان ديمبلي “هدف” فيما فشل تشيلسي في تسجيل أي هدف في مرمى مارك أندري تير شتيجن.

وأكد موقع “قلب البارسا” المهتم بأخبار برشلونة الإسباني أن البلوجرانا حصل على 4 كنوز رئيسية أمام تشيلسي تمثلت في الحصول على بطاقة التأهل وأيضا نجاح عثمان ديمبلي في تسجيل أول هدف له مع برشلونة منذ وصوله في فترة الانتقالات الصيفية ونجاح إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق في تطبيق الأداء المتزن الذي يشتهر به وأيضا انضمام تشيلسي إلى قائمة الفرق الكبرى التي فاز عليها بثلاثية مثل يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

ولم تفلح محاولات أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي في الظهور بشكل هجومي مميز رغم أنه كان بحاجة إلى تحقيق الفوز في الوقت الذي نجح فيه فالفيردي في استغلال الثغرات الكبيرة التي وقع فيها الفريق خاصة أن الحارس تيبو كورتوا تسبب في هدفين بسبب مرور الكرة مرتين إلى الشباك بين قدميه.

وحصل أندري جوميز لاعب وسط الفريق على دعم نفسي مميز خاصة بعد الكلمات القاسية التي تحدث بها أنه يعيش في الجحيم عقب إطلاق الجمهور صافرات الاستهجان ضده من المدرجات في لقاء أتلتيكو مدريد بمسابقة الليجا الإسبانية.