برشلونة يقترب من تجديد عقد مدافع الفريق

يستعد فريق برشلونة لعقد جلسة تجديد عقد لاعب الفريق رونالدو ط أراوخو لمناقشة تمديد عقده، حيث أن اللاعب يتطلع إلى البقاء داخل صفوف الفريق إلا أن المفاوضات مع وكيل اللاعب باقت بالفشل.

برشلونة يقترب من تجديد عقد مدافع الفريق 1 9/3/2022 - 4:59 ص

ومن المقرر أن يدخل رئيس النادي خوان لابورتا في محادثات مكثفة من أجل تجديد عقد بعض اللاعب الذي يقترب عقودهم من النهاية، وسيحاول لابورتا تأمين مستقبل بعض لاعبي الفريق أمثال بابلو جافي وعثمان ديمبلي بالإضافة إلى الهولندي فرينكي دي يونج.

وينتهي عقد اللاعب في صيف العام القادم ٢٠٢٣ ويملك اللاعب عدة عروض في الوقت الحالي من أندية الدوري الانجليزي الممتاز على رأسها فريق تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وتعد أولوية برشلونة في الوقت الحالي تجديد عقد رونالدو أراوخو حيث أن اللاعب من الأعمدة الأساسية في تشكيل المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز حيث يشارك اللاعب بصفة أساسية إلى جانب المدافع المخضرم الإسباني جيرارد بيكيه.

وكان وكيل اللاعب قد اجتمع بمسوؤلي فريق برشلونة في العديد من المناسبات، لكن الطرفين لم يتواصلوا إلى اتفاق بشأن حسم التجديد.

حيث عرض النادي الكاتالوني لا يزال بعيداً جداً عن طلبات الأوروجوياني، حيث يتطلع النادي لتمديد عقد اللاعب في ظل قرب ضم الثنائي سيزار أزبيليكويتا وأندرياس كريستيانيسن لاعبي فريق تشيلسي في صفقة انتقال حر.

ويستعد برشلونة لمواجهة فريق جالطة سراي التركي يوم الخميس القادم في إطار منافسات مباراة الذهاب من الدور السادس عشر من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.