برشلونة يفشل في تجديد عقد الأسطورة ليونيل ميسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني بتاريخ 5/8/2021 أن أسطورة النادي ليونيل ميسي لن يبقى في برشلونة.

برشلونة يفشل في تجديد عقد الأسطورة ليونيل ميسي 1 6/8/2021 - 4:50 م

المشكلة التي تسببت في عدم تجديد ليونيل ميسي لبرشلونة

بعد أن وصل النادي الكتلوني إلى إتفاق مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على تجديد العقد وبعد أن وافق ميسي على تخفيض راتبه إلى النصف تقريباً لم يستطيعوا تجديد العقد بسبب قانون سقف الرواتب للاعبين وقانون اللعب المالي النظيف فالمشكلة كانت مالية بحتة.

بعض تصريحات لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني

صرح لابورتا في المؤتمر الصحفي أن ميسي يريد برشلونة وكذلك النادي يريد ميسي وقال أنه حان وقت مرحلة ما ميسي التي كانت يخطط لها بعد سنتين وليس الآن وأن قرار عدم التجديد هو أفضل قرار للنادي لأنه  من أجل تسجيل عقد ميسي كان على النادي قبول عرض يمنعه من حقوقه التلفزيونية لمدة خمسين عاماً وقال أنه لن يلحق الضرر بالنادي من أجل أحد حتى لو كان أفضل لاعب في العالم وقال أن نادي برشلونة فوق الجميع.

و يأمل رئيس نادي برشلونة لابورتا بتحقيق الألقاب بدون ميسي كما أنه وضع ثقته في المدرب رونالد كومان وقال أنه سوف يتعامل مع الموقف بشكل جيد.

حفل تكريم ميسي من لابورتا وشعوره بالأسف

صرح رئيس نادي برشلونة الإسباني لابورتا أنه جاهز بعمل حفل كبير لتكريم أسطورة النادي وقال إنه يستحق تكريما كل يوم فإنه أفضل لاعب في العالم كما أنه قال كسب الجميع والخاسر الوحيد هو برشلونة وقال أننا نقدم أفضل لاعب في العالم على طبق من ذهب للمنافسين.

ميسي خارج صفوف برشلونة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.