برشلونة يتعادل مع أتلتيكو مدريد في الكانب نو، وآمال النادي الكتالوني تتضاءل في الظفر باللقب هذا الموسم

تعادل أمس نادي برشلونة الإسباني مع نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد في قمة نارية على أرضية ملعب “كامب نو” معقل النادي الكتالوني برشلونة بهدفين لكل فريق.

وشهدت المباراة أمس عدة احداث مثيرة للإعجاب وأخرى للجدل، مع تأخر نادي برشلونة بنقطة عن منافسه التقليدي ريال مدريد، مما يفسح المجال لريال مدريد للفوز بالليغا بعد انقطاع دام لسنوات إذا ما استمر مستوى برشلونة بهذا المنوال، علماً بأن ريال مدريد لديه مباراة في ذات الجولة ضد نادي خيتافي.

وجرت مباراة أمس ضد الأتلتي ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني الأول لكرة القدم، والتي كان برشلونة متعادلاً فيها للمرة السابعة هذا الموسم وأيضاً تعتبر التعادل الثالث للنادي في آخر أربعة مباريات له في الدوري.

وسجل هدف المباراة الأول اللاعب الإسباني دييغو كوستا في الدقيقة 12 ولكن ضد فريقه من رأسية متقنة وكأنها في شباك برشلونة، ليسجل كوستا رقماً سلبياً في مسيرته حيث تعد هذه الرأسية هي أول هدف عكسي بالنسبة له في مسيرته كاملة، ولكن ذلك الوضع لم يستمر كثيراً بحيث عدل اللاعب الإسباني ساؤول نيغيز هدف التعادل للأتلتيكو بحلول الدقيقة 19

لم يكن حظ دييغو كوستا جيداً اليوم أبداً، حيث أهدر أيضاً ركلة جزاء سددها في الدقيقة 16 ولكن الحارس الألماني تير شتيغن تصدى لها باحترافية كبيرة.

سجل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة والهدف رقم 700 في مسيرته الحافلة بالأرقام القياسية في الدقيقة الـ 49 على طريقة “بانينكا” المهينة لحراس المرمى، أما أتلتيكو فقد سجل الهدف الثاني له من ضربة جزاء أخرى، سجلها ايضاً اللاعب الإسباني ساؤول نيغيز.

تتضاءل آمال برشلونة هذا الموسم في الظفر باللقب، حيث يقبع الآن في وصافة ترتيب الدوي بـ 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد، بينما احتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 59 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن مطارده إشبيلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد