مباراة برشلونة ويوفنتوس.. تشكيلة الفريقان تشهد مفاجأة ميسي على مقاعد بدلاء

تنطلق بعد قليل قمة مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث يحل نادي برشلونة ضيفاً على حساب نظيرة نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك على ملعب يوفنتوس آرينا معقل نادي السيدة العجوز، وتقام المباراة في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، وذلك في مباراة الإياب والتي تعد من أقوى مباريات الجولة الخامسة والتي سوف تحسم تأهل الفريقين.

مباراة برشلونة ويوفنتوس.. تشكيلة الفريقان تشهد مفاجأة ميسي على مقاعد بدلاء 1 22/11/2017 - 9:09 م

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني تمكن من الفوز على نادي السيدة العجوز بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من افتتاحية دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس تشهد غياب ميسي

وأعلن منذ قليل المدرب فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي عن التشكيل النهائي والرسمي الذي سوف يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي بعد قليل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس تشهد غياب ميسي
تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس تشهد غياب ميسي

وتواجد اللاعب الأرجنيتني الدولي ليونيل ميسي، على مقاعد بدلاء النادي الإسباني لأول مرة في الموسم الكروي الحالي، ويسعى النادي الكتالوني خلال المباراة إلى حسم الثلاث نقاط من أجل الحصول على النقطة الثالثة عشر وحسم التأهل.

تشكيلة يوفنتوس امام برشلونة

وكشف المدرب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن تشكيلة الفريق الرسمية والتي سوف تواجه نادي برشلونة بعد قليل، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” يوفنتوس آرينا ”.

وشهدت التشكيلة الدفع باللاعب الأرجنتيني هيغواين، في قيادة هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي أمام برشلونة اليوم، وتواجد اللاعب ديبالا كواردادو، في خط وسط النادي الإيطالي.

وجاءت تشكيلة اليوفي كالتالي، تشكيلة يوفنتوس ” بوفون – بارزالي – روقاني – بن عطيه – ساندرو – بيانتش – خضيرة – كوادرادو – ديبالا – دوغلاس كوستا – هيغواين “.

ويسعى نادي يوفنتوس الإيطالي في مواجهة اليوم إلى استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل حسم تأهله إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك بدون النظر إلى المواجهة المقبلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.